إعلان

براتب 1700 جنيه.. القوى العاملة تتلقى طلبات الحصول على وظائف القليوبية غدا

02:34 م السبت 08 يونيو 2019

وزارة القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تبدأ وزارة القوى العاملة، غدا الأحد وحتى 23 يونيو الجاري، في قبول طلبات الراغبين فى التدريب مجانا من أجل التشغيل للشباب بالشركة المصرية الكندية للأغذية والمشروبات بمقرها الكائن في 59 شارع 104 حدائق المعادي، بمزايا 2800 جنيه شهريا.

وبحسب بيان اليوم، يأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون المبرم بين الجانبين وذلك لإعداد الشباب وثقلهم وتأهيلهم بالمهارات اللازمة للالتحاق بالمجال السياحي في خدمة المطاعم .

وأوضحت الوزارة، أن الشركة ستقوم بتعيين من يجتاز الدورة التدريبية ومدتها أسبوعا في فروعها المنتشرة علي مستوي الجمهورية ومنحهم راتبا شهريا قدرة 1800 جنيه شاملا فترة التدريب، فضلا عن حافز متغير على الأداء قدره 500 جنيه، وبدل مواصلات يتراوح بين 400 إلى 500 جنيه للمتدربين بمناطق التجمع وأكتوبر، و250 جنيها لمناطق المعادي ووسط البلد ومدينة نصر ومصر الجديدة.

وأشارت الوزارة، إلي أنه يتم التدريب التطبيقي بمقار فروع التدريب التابعة للشركة، ويتم منح شهادة معتمدة للمتدربين تفيد اجتيازهم الدورة التدريبية بنجاح.

وقالت إنه يشترط فى المتقدم للتدريب أن يكون حاصلا على مؤهل متوسط، أو فوق متوسط، أو عال، وأن لا يقل السن عن 18 عاما ولا يزيد عن 30 عاما، مع تقديم صحيفة حالة جنائبه حديثة " فيش وتشبيه"، بجانب شهادة صحية تفيد خلوه المتقدم من الأمراض المزمنة أو أية أمراض تعيقه عن التدريب.

فيديو قد يعجبك: