إعلان

محافظ الجيزة يؤدي صلاة عيد الفطر بساحة مسجد مصطفى محمود بالمهندسين (صور)

12:05 م الأربعاء 05 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

أدى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة صلاة عيد الفطر المبارك، صباح اليوم الأربعاء، بساحة مسجد مصطفى محمود بالمهندسين وسط آلاف المواطنين.

وقال محافظ الجيزة إن المحافظة تحرص كل عام على الاندماج وسط المواطنين ومشاركتهم المناسبات القومية والدينية، وتبادل المحافظ واللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، واللواء علاء بدران السكرتير المساعد للمحافظة، التهنئة مع المواطنين، معربًا عن أمنياته أن يعمّ الأمن والاستقرار والخير على مصرنا الغالية.

وعقب الصلاة، زار اللواء أحمد راشد جمعية الخدمات المتكاملة لتنمية المجتمع المحلي بالعجوزة، والتي توفر 11 مشروعا خدميا للأيتام والمسنين والمغتربات وطلبة الجامعات الحاصلين على درجات مرتفعة، وتشمل المشاريع: حضانة نموذجية، حضانة رضع، حضانة إيوائية، دار أيتام، دار مسنات، ونوادي الطفل، ومعمل للتحاليل وعلاج طبيعي، وعيادات خارجية، وتقوم الجمعية بتربية ورعاية الأطفال حتى سن الزواج، كما تضم حوالي 35 طفل ومسن.

ووزع محافظ الجيزة عيديات على الأطفال والمسنين بمناسة العيد، إلى جانب مشاركتهم في الحديث والاستفسار منهم عن أي مشكلات تواجهم لحلها.

وتفقد المحافظ فصول البرامج التعليمية التابعة للجمعية، حيث توفر الجمعية المصاريف اللازمة لتعليم الأطفال حتى مرحلة التعليم الجامعي، سواء بالجامعات الحكومية والخاصة.

وأكد راشد، حسب بيان الأربعاء، أن المحافظة لن تدخر جهدًا في توفير الرعاية والمساعدات اللازمة لهم، مؤكدًا على التواصل الدائم مع نزلاء الجمعية للاطمئنان عليهم.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير المساعد، واللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة، وصبري عبد الحميد مدير مديرية التضامن الاجتماعي.

في سياق منفصل استقبل المحافظ المهنئين بحلول عيد الفطر المبارك، من المواطنين والقيادات الشعبية والتنفيذية، وذلك بديوان عام المحافظة. ​

فيديو قد يعجبك: