إعلان

"رياضة النواب": سنبهر العالم بتنظيم الأمم الأفريقية

11:02 ص الإثنين 17 يونيو 2019

المهندس أشرف رشاد الشريف

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- ميرا إبراهيم:

أرسل المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برقية تهنئة للقيادة السياسية واللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية على جهدهم المبذول استعدادا لانطلاق بطولة كان 2019.

وقال رشاد، عقب انتهاء أعمال اللجنة التفقدية للاستعدادات التنظيمية بالملاعب والمطارات: "لقد لمسنا مدى الجهد والعطاء غير المحدود لإنجاز المهمة على أكمل وجه، حيث رأينا صروحا رياضية ترتقي للعالمية وتليق بعظمة ومكانة مصر، وعلى أتم الاستعداد لاستضافة الأشقاء الأفارقة".

وحسب بيان، اليوم، أشار رئيس لجنة الشباب والرياضة، إلى أنه رغم ضيق وقت المهمة إلا أن المصريين سطروا بعزيمتهم وتفانيهم في العمل دروبا في التغلب على التحدي وصنع الإنجازات، مضيفا: "ما شهدناه يجعلنا جميعا نشعر بالفخر والاعتزاز ونتأكد بأننا سنبهر العالم بتنظيمنا الرائع والمتميز".

وأضاف رشاد، أن هناك تعاونًا وحرصًا شديدًا للغاية من جميع المؤسسات المعنية بالبطولة بهدف إنجاز المهمة على أكمل وجه وتقديم نموذجا تنظيميا فريدا يلقى احترام وإبهار العالم أجمع، ويعزز الخطوات التي تتخذها الدولة المصرية لتحقيق التكامل والترابط القاري.

وأكد رشاد، أن مصر أصبحت تمتلك بنيئة تحتية رياضية على أعلى المستويات وهو مشروع قومي عملاق لا يقل أهمية عن المشروعات التي يتم إنجازها في كافة ربوع الوطن، مشددا على ضرورة الحفاظ على هذا الإنجاز والعمل على تطويره، وخصوصا لما تمثله الرياضة من عامل استراتيجي في تقارب الدول والشعوب وتشجيع السياحة وتعزيز مصادر الدخل القومي.

يذكر أن وفدا برلمانيا ترأسه المهندس أشرف رشاد الشريف، أجرى جولة تفقدية استمرت 5 أيام وانتهت أعمالها أمس الأحد، زار خلالها جميع ملاعب بطولة أمم أفريقيا وتفقد استعدادات المطارات والتسهيلات المقدمة للمنتخبات والمشجعين.

فيديو قد يعجبك: