إعلان

حدث في 8 ساعات| هجوم برلماني على وزير الأوقاف.. وموافقة مبدئية على "الإيجارات القديمة"

05:59 م الإثنين 10 يونيو 2019

حدث في 8 ساعات

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب – محمود مصطفى:

شهد صباح الإثنين، العديد من الأحداث على الصعيد المحلي، كانت البداية بأداء طلاب الثانوية العامة امتحاني الإحصاء والاقتصاد، وموافقة لجنة الإسكان بمجلس النواب بشكل مبدئي على مشروع الحكومة الخاص بالإيجارات القديمة.

وينشر "مصراوي" أبرز الأحداث التي مرت على مدار الـ8 ساعات الماضية:

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الإحصاء والاقتصاد

أدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، اليوم الاثنين، امتحان الدور الأول للعام الدراسي 2018- 2019، في مادتي الاقتصاد والإحصاء بإجمالي عدد 595 ألفًا و344 طالبًا/ طالبة داخل 1817 لجنة سير امتحان على مستوى الجمهورية، للتفاصيل اضغط هنا..

مبدئيًا.. "إسكان النواب" توافق على مشروع الحكومة بشأن الإيجارات القديمة

وافقت لجنة الإسكان بمجلس النواب من حيث المبدأ على قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بشأن بعض الأحكام الخاصة بإيجار الأماكن للأشخاص الاعتبارية لغرض غير سكني، للتفاصيل اضغط هنا..

صور- "تذاكر إلكترونية".. مصدر يكشف خطة تشغيل مترو مصر الجديدة

كشف مصدر بالشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق، عن خطة تشغيل مترو مصر الجديدة، والتي تنطلق تجريبيا أمام الركاب السبت المقبل، للتفاصيل اضغط هنا..

تصل لـ41.. الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة لمدة 48 ساعة

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس اليوم وغدا الثلاثاء تشهد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة من درجتين إلى 3 درجات على كل أنحاء الجمهورية، للتفاصيل اضغط هنا..

ننشر ملامح التشكيل النهائي لـ"هيئة مكتب الصحفيين" بعد "التوافق"

يعقد مجلس نقابة الصحفيين، اجتماعًا مطلع الأسبوع المقبل؛ للاستقرار بشكل نهائي على تشكيل هيئة مكتب المجلس وإعلانه رسميًا بعد مرور 3 أشهر على انتخاب مجلس النقابة، باعتبارها أطول مدة في تاريخ النقابة تمر دون تشكيل هيئة المكتب، للتفاصيل اضغط هنا..

مجلس الوزراء ينشر إشادات دولية بالاقتصاد المصري

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنفوجراف سلط من خلاله الضوء على إشادة عدد من المؤسسات الاقتصادية الدولية بالاقتصاد المصري، بعد التحسن الملحوظ الذي شهده والنتائج الإيجابية التي تحققت بعد نجاح تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري، للتفاصيل اضغط هنا..

"الفلاحين" تعلن انخفاض أسعار الليمون 50%

قال حسين عبدالرحمن أبوصدام، نقيب الفلاحين، إن أسعار الليمون انخفضت اليوم إلى 50% بجميع أنحاء الجمهورية، ويباع كيلو الليمون في المزارع بـ20 جنيهًا، وفي الأسواق 40 جنيهًا، بعد موجة الارتفاع الشديد في الأسعار حتى أمس، للتفاصيل اضغط هنا..

"قوى النواب" توافق مبدئيا على تعديلات الحكومة للمنظمات النقابية العمالية

وافقت لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، باجتماعها اليوم، مبدئيا، على مشروع قانون تعديلات قانون "المنظمات النقابية العمالية"، الذي قدمته الحكومة، بعد عام ونصف العام من إقرار القانون الحالي؛ استجابةً لملاحظات منظمة العمل الدولية بضرورة توفير مزيد من الحريات للعمل النقابي، للتفاصيل اضغط هنا..

أول تحرك برلماني بشأن أزمة عقود 36 ألف معلم بوزارة التربية التعليم

انتقد النائب هاني أباظة، وكيل لجنة التعليم، ما تم من قبل وزارة التربية والتعليم بشأن المسابقة الأخيرة التي أجريت بشأن المعلمين لسد العجز، في الفصل الدراسي الثاني من العام الماضي، مؤكدا أنه لا يوجد في الدنيا تعاقد لمدة شهرين مع المعلمين ثم يجرى فصلهم مرة أخرى، للتفاصيل اضغط..

محافظ القاهرة: استكمال إزالة المناطق العشوائية بالشرابية ومصر القديمة

أكد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أن أجهزة المحافظة استكملت أعمال إزالات المناطق العشوائية فور انتهاء إجازات عيد الفطر المبارك بمناطق الحكر القديم بالشرابية وكذلك منطقة المدابغ بمصر القديمة، للتفاصيل اضغط هنا..

"شطارة وزير".. أزمة في "أفريقية النواب" بسبب الهجوم على الأوقاف

شهد اجتماع لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب، اليوم الاثنين، برئاسة النائب طارق رضوان، وحضور رئيس ائتلاف دعم مصر، النائب عبدالهادي القصبي، لمناقشة خطة وزارة الأوقاف، لدعم التواصل المصري الإفريقي ومبادرة التسامح الديني، مشادة كلامية بين وزير الأوقاف، والنائب هشام مجدي، للتفاصيل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: