إعلان

سعفان: نستهدف تدريب 1300 مفتش إلكترونيا على مستوى الجمهورية

12:59 م الأربعاء 08 مايو 2019

وزير القوى العاملة محمد سعفان

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب ـ يوسف عفيفي:

يتابع وزير القوى العاملة محمد سعفان، مع مدراء مديريات القوى العاملة ومكاتبها على مستوى 27 محافظة، أعمال حوسبة أعمال التفتيش لإزالة أية معوقات قد تعترض التنفيذ للتحول من النظام الورقي إلى الإلكتروني تنفيذا لتوجيهات الدولة بالانتقال إلى الحكومة الإلكترونية.

وقال الوزير، في بيان اليوم الأربعاء، إن مديريتي القوي العاملة بالإسكندرية وبورسعيد بدأت في حوسبة أعمال تفتيش العمل والسلامة والصحة المهنية بشكل كامل، وسوف تتبعها باقي المديريات تباعا، وذلك فى إطار خطة وزارة القوى العاملة لحوسبة منظومة التفيش على مستوى الجمهورية، وهو الأمر الذي يضع مفتشي السلامة في إطار متطور، لتستمر مسيرة التطوير التي تتبنها الوزارة للانتقال إلى ميكنة جميع أعمالها بجميع المديريات على مستوى الجمهورية.

وأوضح "سعفان" بدأت في المرحلة الثانية من الاستراتيجية الخاصة بمنظومة التفتيش الإلكترونية لتغطية باقي مديريات القوى العاملة ومكاتبها بتجهيز المكاتب الخاصة بها، لتحقيق مستوى أعلى من الجودة والأداء.

وكشف الوزير، عن أن الهدف الأساسي من هذه الاستراتيجية هو استكمال تدريب 1300 مفتش بمكاتب العمل والسلامة والصحة المهنية على التفتيش إلكترونيا على مستوى الجمهورية لمساعدة أصحاب الأعمال لاستكمال الإجراءات التى تحقق الحماية للعامل والمنشأة، مما يصب في النهاية في مصلحة الوطن لبناء مجتمع منتج.

فيديو قد يعجبك: