إعلان

جمارك سفاجا تضبط 46 ألف قرص "كيبتاجون" المخدر داخل اكياس "لب"

02:45 م الإثنين 06 مايو 2019

جمارك سفاجا

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- طه عبيد:

أحبطت جمارك سفاجا بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بميناء سفاجا، محاولة تهريب كمية من أقراص الكيبتاجون المخدرة الممنوع حيازتها أو تصديرها أو استيرادها أو تداولها مع راكب مصري مسافر إلى السعودية، وتم إلغاء سفره واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

ووفق مصادر، فإنه أثناء إنهاء إجراءات الجمركية للركاب المسافرين لميناء ضبا السعودي على العبارة "القاهرة" بإدارة تفتيش الركاب برئاسة محمود أبو دوح الجلالي، جرى الاشتباه في الراكب "ي . م . أ" مصرى الجنسية، وتم تشكيل لجنة من أحمد شاكر مأمور التفتيش ومحمد العربي مدير التعريفة تحت إشراف محمد عبدالمنعم وعلاء الشمندي وعطية عبد المجيد مشرفي الصالة لتفتيش أمتعته الشخصية، تبين وجود 46400 قرص من أقراص الكبتاجون المخدرة مخفاة داخل أكياس لب وسوداني وزن الكيس 8 كجم، وقدرت التعويضات الجمركية المستحقة بمبلغ 18مليون و550 ألف جنيه.

قرر مجدي عبدالحافظ رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المضبوطات وإخطار الجهات المختصة، تنفيذا لتعليمات كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابه على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.​

فيديو قد يعجبك: