إعلان

هيئة الأوقاف تعلن مد الحجز بوحدات الإسكان بالعاشر من رمضان والسادات

03:10 م الخميس 23 مايو 2019

وحدات سكنية صورة ارشيفية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب – محمود مصطفى:

أعلنت هيئة الأوقاف المصرية، مد باب الحجز لوحدات الإسكان الاجتماعي بمدينتي العاشر من رمضان والسادات للمواطنين من جميع محافظات جمهورية مصر العربية، إلى 30 يونيو المقبل، بدلا من نهاية مايو الجاري.

وقال المهندس سيد محروس رئيس هيئة الأوقاف المصرية، إن الطرح جاء لتلبية حق المواطنين في سكن لائق وبأسعار مميزة تتناسب مع المواطنين، وأن بناء تلك الوحدات جاء تنفيذا لخطة الدولة في إنشاء مليون وحدة سكنية.

وأضاف محروس فى بيان الخميس، أن الهيئة عقدت برتوكول تعاون مشترك مع شركة التعمير للتمويل العقاري (الأولى) وصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم نشاط التمويل العقاري وذلك لتمويل حاجزي الوحدات السكنية بمدينتي السادات والعاشر من رمضان وذلك لاستفادة المواطنين بالدعم النقدي ومبادرة البنك المركزي.

وأضاف محروس أن أسعار الوحدات في متناول محدودي الدخل، والمساحات تتراوح من 52 م إلى 81 مترًا، لافتًا إلى أن المشاريع تتضمن منطقة خدمات مثل المول التجاري والمركز الطبي والنادي الاجتماعي والحضانة بالإضافة إلى أنه يوجد دعم نقدي يتم منحه من صندوق الاسكان الاجتماعي يصل إلى 25 ألف جنيه وتسهيلات في السداد بنظام مبادرة البنك المركزي تصل إلى 20 سنة.

فيديو قد يعجبك: