إعلان

وزير الدفاع: مستمرون في التصدي لأى محاولات تستهدف أمن مصر القومي

12:41 م الأربعاء 22 مايو 2019

الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد سامي:

أكد الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن رجال القوات المسلحة مستمرون بكل حسم في التصدي لأي محاولات تستهدف المساس بأمن مصر القومي.

جاء ذلك خلال لقاء الفريق أول محمد زكي، بعدد من مقاتلي المنطقة الغربية العسكرية، وشاركهم الإفطار.

بدأ اللقاء بكلمة لقائد المنطقة الغربية العسكرية وجه خلالها الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على جهودها المستمرة وما تقدمه من دعم دائم لتمكين رجال المنطقة الغربية العسكرية من أداء مهامهم بكفاءة عالية، مشيرًا للنجاحات التي حققها حماة بوابة مصر الغربية في تأمين الحدود ومكافحة الهجرة غير الشرعية والحفاظ الدائم على أمن الوطن ومقدساته.

واستهل القائد العام اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم الذكية دفاعًا عن أمن مصر وسلامتها، ونقل القائد العام تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال المنطقة الغربية العسكرية لما يبذلونه من جهود وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

وأكد القائد العام أن رجال القوات المسلحة مستمرون بكل حسم في التصدي لأي محاولات تستهدف المساس بأمن مصر القومي، وأن رجال القوات المسلحة أقسموا على تأمين وحماية الوطن وسلامة أراضيه ضد جميع المخاطر والتحديات.

وأشاد القائد العام برجال المنطقة الغربية العسكرية وما يبذلونه من جهد في تنفيذ مهامهم التدريبية ومواجهاتهم المستمرة ضد العناصر الإجرامية وعصابات التهريب والمتسللين عبر الحدود في ظل التهديدات التى تمر بها المنطقة، وطالبهم باليقظة الدائمة والحفاظ على الأسلحة والمعدات لفرض السيطرة الأمنية الكاملة على حدودنا الغربية .

كما كرم القائد العام عددًا من المتميزين من رجال المنطقة الغربية العسكرية تقديراً لأدائهم لواجباتهم بتفان وإخلاص.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة .

فيديو قد يعجبك: