إعلان

وزير الكهرباء يتابع معدلات تنفيذ خطط تطوير 4 شركات

02:20 م الإثنين 20 مايو 2019

شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

عقد وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، صباح اليوم، اجتماعًا مع رؤساء شركات توزيع كل من شركة شمال القاهرة وجنوب القاهرة وشمال الدلتا وجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، بحضور رؤساء القطاعات التجارية والفنية وعدد من قيادات القطاع، وذلك للوقوف على مستجدات خطط التطوير بهذه الشركات.

واستعرض وزير الكهرباء، خلال الاجتماع، موقف كل شركة من الشركات الأربع بالنسبة للموقف التنفيذي ومعدلات التنفيذ والمستهدف لتنفيذ كل من الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية، وتطوير شبكات التوزيع لرفع مستوى الأداء والالتزام بالجداول الزمية المعدة لذلك، إلى جانب المعوقات التي تحول تطبيق ذلك لمحاولة تجنبها وحلها نهائيًا لضمان سرعة وجودة التنفيذ.

كما تم استعراض أعمال التطوير على مستوى الشركات الأربع، ونتائج أعمال الضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار، ومناقشة زيادة معدلات التحصيل بالنسبة لمؤشرات التحسن في الخدمة المقدمة للجمهور.

وأكد وزير الكهرباء، الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لتنفيذ خطط تدعيم شبكات التوزيع على مستوى الجمهورية والتي من شأنها أن تبين حسن العلاقة بين المستهلك والحكومة ممثلة في وزارة الكهرباء والشركة القابضة وشركاتها التابعة، كما تم التنبيه على أهمية زيادة معدلات التحصيل بالنسبة لمؤشرات التحسن في الخدمة المقدمة للجمهور.

وشدد الوزير، على ضرورة مراعاة الدقة وسرعة التنفيذ وضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المعدة لتلك الخطة، مؤكدًا ضرورة الاهتمام برفع مستوى الأداء وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين، كما أكد أهمية انتظام عملية التحصيل لإتاحة الإمكانية للشركات للوفاء بإلتزاماتها.

وأشار إلى ضرورة الاهتمام بصحة ودقة البيانات والقراءات، وتكثيف الجهود في التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائي، ومتابعة المتأخرات وتفعيل اللوائح الخاصة بذلك، مشددًا على الإهتمام بخفض الفقد ووضع الآليات الخاصة بذلك.

فيديو قد يعجبك: