إعلان

​قرار حكومي جديد بشأن الإعلان العاشر بالإسكان الاجتماعي

11:28 ص الخميس 02 مايو 2019

الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، إنه سيتم بدءًا من اليوم الخميس وحتى 15 مايو الجاري إعادة فتح باب تحويل الحجز للإعلان العاشر بالإسكان الاجتماعي بنفس شروطه، وذلك لحاجزي الإعلان التاسع بمدينة 6 أكتوبر فقط ممن هم خارج أولوية الوحدات المتوافرة حالياً.

وأضاف الجزار - في بيان للوزارة اليوم الخميس-، أنه سيتم إعادة فتح باب تحويل الحجز أيضًا لحاجزي الإعلان الثامن (الكراسة الحمراء - الكراسة الزرقاء) في المناطق التالية: (مركز مغاغة في المنيا - مركز طلخا في الدقهلية - مركز دمنهور ومركز الدلنجات في البحيرة - مواقع شطا وعزبة البرج في دمياط)، ممن هم داخل الأولوية للوحدات الجاري تنفيذها والمنطبق عليهم الشروط، ولم يقوموا باسترداد مقدم جدية الحجز ولم يتم التخصيص لهم .

من جهتها.. قالت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري: "يلتزم المواطن الراغب فس التحويل إلى الإعلان العاشر بسداد فرق مقدم جدية الحجز اعتباراً من اليوم وحتى 15 مايو الجاري، لدى مكاتب البريد المُميكن بواسطة صاحب الطلب (اسم المستفيد المُسدد لإيصال مقدم جدية الحجز سابقًا بالإعلان الثامن والتاسع)، على أن يقوم بتقديم إيصال سداد مقدم الحجز لموظف مكتب البريد؛ للاطلاع عليه.

وأوضحت عبد الحميد، أنه يمكن للمواطن الراغب في التحويل إلى الإعلان العاشر الاطلاع على جميع شروط وضوابط الاستكمال المنشورة بالموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق (http:// www.shmff.gov.eg).

وأشارت إلى سريان جميع أحكام قانون الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري رقم 93 لسنة 2018، وكذلك جميع الإجراءات والشروط والضوابط المُعلن عنها بكراسة شروط الحجز بالإعلانين الثامن والتاسع، واعتبارهم جزءًا لا يتجزأ من شروط الحصول على وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي، فيما لم يرد به نص في الإعلان أو ضمن الإجراءات المنشورة بالموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق.

فيديو قد يعجبك: