إعلان

القوات المسلحة تنظم احتفالية فنية لطلاب الطلائع بالكلية الحربية

11:21 ص الخميس 02 مايو 2019

الفريق أول محمد زكي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد سامي:

نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري، بالتعاون مع الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، احتفالية فنية لعددٍ من طلبة الطلائع من مختلف محافظات الجمهورية بالكلية الحربية، والتي تأتي في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى السابعة والثلاثين لذكرى أعياد تحرير سيناء.

وبدأت وقائع الاحتفالية، بكلمة مدير الكلية الحربية والتي نقل خلالها تحيات الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة لشباب الطلائع.

ووجه مدير الكلية الحربية، التحية والشكر لوزارة الشباب والرياضة التي أتاحت الفرصة لزيارة طلبة الطلائع للكلية الحربية مصنع الرجال وعرين الأبطال، والتي تتزامن مع احتفالات مصر بأعياد تحرير سيناء الحبيبة، مؤكدًا أن الشباب هم أمل مصر وسواعدها للعبور لمستقبل أفضل.

وتضمنت الاحتفالية، تنفيذ فقرات غنائية واستعراضية قدمها مجموعة من طلاب الإدارة المركزية للطلائع، والتي جسدت فرحة الشعب المصري بذكرى أعياد تحرير سيناء والملاحم البطولية خلال معارك العزة والكرامة.

وألقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، كلمة أعرب خلالها عن مدى فخر الشباب المصري بالدور العظيم والأداء المشرف للقوات المسلحة المصرية سواء في محاربة الإرهاب واقتلاع جذوره، بالإضافة إلى مساهمتها لكافة قطاعات المجتمع المدني في إقامة المشروعات التنموية.

وكرم وزير الشباب والرياضة يرافقه قائد قوات الدفاع الشعبي ومدير الكلية الحربية -في نهاية الاحتفالية- عددًا من طلاب الطلائع وعدد من المشاركين في الاحتفالية.

فيديو قد يعجبك: