إعلان

"العربية للتصنيع" توقع مذكرة تفاهم مع شركات هندية في مجال تصنيع منظومات الأمن والمراقبة

03:21 م الأحد 19 مايو 2019

الفريق عبد المنعم التراس

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القاهرة -أ ش أ:

أكد الفريق عبد المنعم التراس، أهمية الاستفادة من الخبرات الدولية لتطوير وتحديث منظومات الأمن والمراقبة .. مشيرا إلى اهتمام الهيئة بدعم كافة المشروعات لتأمين المنشآت الحيوية الهامة ومنظومة مراقبة المرور والفحص الأمني للحقائب والمركبات.

جاء هذا خلال توقيع مذكرة للتفاهم مع شركة "فيهانت Vehant Technologies" الهندية.

وفي هذا الصدد، أوضح "التراس" أن مجالات التعاون تتضمن نقل الخبرة الفنية وتوطين التكنولوجيا وتدريب الكوادر البشرية، بهدف دعم منظومات الأمن والمراقبة والمرور والفحص الأمني للمركبات والحقائب، مؤكدا سعي الهيئة إلى عقد شراكات مع الشركات الهندية المتخصصة لنقل وتوطين التكنولوجيات الحديثة وتعميق التصنيع المحلي في هذا المجال الحيوي.

وقال التراس : إننا نستهدف توفير احتياجات السوق المصري وتصدير الفائض للأسواق العربية والإفريقية، مؤكدا أن الهيئة العربية للتصنيع تساهم في مكونات التصنيع بنسبة كبيرة على أن تتعاظم نسبة المساهمة خلال السنوات المقبلة وصولا إلى 100 %.

من جانبه، أشاد قابيل بارديجا الرئيس التنفيذي لشركة "فيهانت" الهندية بإمكانيات الهيئة العربية للتصنيع التكنولوجية والبشرية والبحثية، مؤكدا أنها خطوة رائدة لمصر وللمنطقة الأفريقية لتوطين التكنولوجيا العالمية في مجال منظومات الأمن والمراقبة وتأمين المنشآت الحيوية الهامة والتكنولوجية.

يُذكر أن التكنولوجيا الحديثة بمنظومات المراقبة والتأمين تتميز بالأمان والصيانة المستدامة.​

فيديو قد يعجبك: