تعيين عاطف إمام رئيسا للمركز الطبى لسكك حديد مصر

02:13 م الخميس 16 مايو 2019
تعيين عاطف إمام رئيسا للمركز الطبى لسكك حديد مصر

جانب من الجمعية العمومية للشركة

كتب - أسامة عبد الكريم:

أكدت وزارة النقل أنها حريصة على رعاية العاملين بها صحيًا واجتماعيًا بما يضمن توفير المناخ المناسب لدفع حركة العمل، مشيدة بدور العاملين بالسكك الحديدية بمختلف التخصصات في خدمة المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية لشركة المركز الطبي لسكك حديد مصر، حيث وافقت الجمعية، على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة للسنة المالية المنتهية فى 1/12/2018، والمصادقة على القوائم المالية.

وقررت الجمعية العمومية المسئولة عن إدارة مستشفيات السكك الحديدية الثلاثة، تعيين اللواء عاطف إمام رئيسا لشركة المركز الطبى لسكك حديد مصر وعضوًا منتدبا.

وإعادة تشكيل المجلس، ليتكون من 5 أعضاء متضمنًا رئيس مجلس الإدارة بدلا من7 أعضاء.

وأشار الوزارة، إلى ضرورة الاهتمام بتطوير ورفع كفاءة العاملين بشركة المركز الطبي باعتبار العنصر البشري أهم عوامل نجاح المنظومة، وضرورة توفير كافة الأجهزة والمعدات والقيام بأعمال الصيانة اللازمة، بما يتيح تقديم خدمات طبية مميزة للعاملين بهيئة السكك الحديدية مع ضرورة وضع استراتيجية متكاملة للتطوير الدائم للمركز الطبي سواء من النواحي الإدارية أو المالية أو الطبية.

واستعرض مجلس الإدارة، نشاط الشركة الحالي والخدمات الطبية المقدمة والاجراءات التي اتخذتها الشركة لازالة كافة التحديات والنتائج المالية للعلاج الاستثماري للجمهور طالب الخدمة وخطة التطوير المستقبلية للشركة والتي تشمل تجهيز وتطوير عدد من المستشفيات التابعة مثل تجهيز مستشفى ابو زعبل وتطوير وتحديث مستشفى طنطا.

إعلان

إعلان

إعلان