إعلان

هل يشحن طالب أولى ثانوي التابلت بـ100 جنيه قبل الامتحان؟ التعليم تجيب

12:32 م الأربعاء 15 مايو 2019

أرشيفية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمود مصطفى:

قال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إن ما تم تداوله في بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء حول إصدار وزارة التربية والتعليم تعليمات لطلاب الصف الأول الثانوي بشحن شريحة التابلت بـ 100 جنيه قبل الامتحان لاستخدامها في حالة حدوث أي مشكلة بشبكة الإنترنت بالمدارس أثناء الامتحان، غير صحيح.

وأوضح المركز الإعلامي في بيان له الأربعاء، أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مُؤكدةً أنه لا صحة على الإطلاق بشأن إصدارها تعليمات لطلاب الصف الأول الثانوي بشحن شريحة التابلت بـأي مبلغ مالي قبل الامتحان، مُوضحةً أن امتحانات الصف الأول الثانوي ستتم بشكل إلكتروني وبصورة آمنة على التابلت بدون الاعتماد على الشريحة أو الانترنت.

وشددت الوزارة على أن كل ما يُثار شائعات تستهدف إثارة البلبلة بين طلاب الصف الأول الثانوي وأولياء الأمور مع اقتراب موسم الامتحانات.

وناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر ‏المعلومات والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد منها قبل نشر ‏أي أخبار لا ‏تستند إلى أي حقائق، وتؤدى إلى بلبلة الرأي العام والتأثير سلباً على ‏أوضاع المنظومة ‏التعليمية، وللتحقق من أي معلومات أو أخبار متداولة حول هذا الشأن يرجى الاتصال ‏على رقم الوزارة (0227963273).

فيديو قد يعجبك: