إعلان

شركات الطيران الأفريقية توافق على مقترحات مصر في اجتماع "أفرا"

11:02 ص الإثنين 13 مايو 2019

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

وافق أعضاء اللجنة التنفيذية باجتماع اللجنة رقم ١٧٨ لاتحاد شركات الطيران الأفريقية، على المقترحات المصرية المقدمة من شركة مصر للطيران، بشأن تعديل لائحة النظام الأساسي والقوانين الخاصة بالافرا.

شهد الاجتماع مناقشة آخر تطورات المشاريع المشتركة لشركات الطيران الأعضاء بالأفرا فيما يخص الوقود، الخدمات الأرضية، الشحن الجوي، تخطيط الشبكات، كما وافقت الشركات الأعضاء في الاتحاد وبالإجماع على انعقاد اللجنة التنفيذية القادمة في دورتها 179 المقرر انعقاده يوم ٣٠ يوليو المقبل بالقاهرة، وأن تستضيف مصر للطيران هذا الحدث السنوي.

صرح بذلك الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران عقب انتهاء اجتماعات اللجنة التي شارك فيها بجمهورية موريشيوس بمشاركة الأعضاء من رؤساء مجالس إدارات شركات الطيران الأفريقية .

وحسب بيان، اليوم الاثنين، قال الطيار أحمد عادل، إن مصر للطيران تساهم بشكل كبير وتتعاون مع الشركات الأعضاء بالأفرا فى مختلف المجلات وتبادل المعلومات عن آخر مستجدات النقل الجوي في قارة أفريقيا، والخطة الاستراتيجية لتطوير وهيكلة الأفرا لتعزيز دورها في المنطقة الأفريقية ولمواجهة التحديات والمنافسة في الصناعة على المستوى العالمي.

وأكد عادل، أن دور الاتحاد محوري داخل القارة الأفريقية، وينبغي على شركات الطيران الأعضاء بالاتحاد العمل سويًا من أجل تحقيق مزيد من التعاون المشترك، وخاصة في مجالات السلامة الجوية والصيانة والتدريب لما يشكلون من أهمية قصوى تساهم بقدر كبير في النهوض بصناعة النقل الجوي بالقارة السمراء وكذلك للعمل على زيادة حصة تشغيل شركات الطيران الإفريقية في السوق العالمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان