إعلان

حدث ليلاً| السياحة تطلق أفلام ترويجية جديدة.. وجدل فوز الأهلي.. واقتحام الأقصى

08:11 ص الأحد 12 مايو 2019

حدث ليلاً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأحداث على الصعيدين المحلي والدولي، يستعرضها مصراوي في التقرير التالي..

السياحة تطلق سلسلة أفلام وثائقية عن الحضارة المصرية: تعتمد على المكان والناس

أعلنت وزارة السياحة إطلاق الموسم الجديد من سلسلة الأفلام الوثائقية التي أنتجتها مجموعة قنوات MediaSet الإيطالية، أكبر مجموعة بث إعلامي في ايطاليا، عن أسرار الحضارة المصرية القديمة، للتفاصيل اضغط هنا..

التعليم تنشر نموذجًا استرشادياً لامتحان أحياء "أولى ثانوي"

أعدت وزارة التربية والتعليم، نموذجًا استرشادياً لامتحان الأحياء للصف الأول الثانوي، باللغات: العربية، الانجليزية، والفرنسية، في إطار إلقاء الضوء على كيفية التعامل مع نمط الأسئلة الجديدة، التي تقيس مهارات الفهم بدلًا من الحفظ والتلقين، للتفاصيل اضغط هنا..

لجنة لتقييم عمال "55 يومًا" بالسكة الحديد.. فمن هم؟

قالت مصادر بوزارة النقل، إن هيئة السكك الحديدية شكّلت لجنة فنية لتقييم العاملين بالهيئة بنظام "55 يومًا"؛ للاحتفاظ بالعناصر الفعالة والاستغناء عن غير النشطين، للتفاصيل اضغط هنا..

البابا تواضروس يدعو الألمان لزيارة مصر وقراءة تاريخها الحضاري

دعا البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، الشعب الألماني إلى قراءة التاريخ المصري الغني بالحضارة الإنسانية (الفرعونية والقبطية والإسلامية)، مقدما الدعوة لهم لزيارة مصر والتعرف على تاريخها الطويل الممتد عبر العصور ومشاهدة الأديرة والكنائس القديمة إلى جانب المعالم الأثرية الممتدة في جميع المحافظات المصرية عبر العصور، للتفاصيل اضغط هنا..

نتنياهو يسعى لمزيد من الوقت لتشكيل الحكومة الإسرائيلية المقبلة

أعلن حزب الليكود الإسرائيلي أمس السبت أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يخطط للحصول على أسبوعين إضافيين لتشكيل الحكومة المقبلة في إسرائيل، للتفاصيل اضغط هنا..

أسرة البشير تكلف 4 محامين للدفاع عنه

صرح مصدر من أسرة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم السبت، أن أسرة البشير كلفت أربع محاميين بينهم رئيس البرلمان السابق أحمد إبراهيم الطاهر ووزيري الدفاع السابقين عبدالباسط سبدراد وعمر عبدالعاطي لتولي الدفاع عن الرئيس المعزول أمام النيابة العامة والمحكمة في حال إحالته لها، للتفاصيل اضغط هنا..

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم المسجد الأقصى وتخرج المعتكفين

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، المسجد الأقصى المبارك، لإخراج المعتكفين منه، للتفاصيل اضغط هنا..

فرج عامر: الأهلي خسر بخماسية في إفريقيا لعدم وجود حكام مصريين

صرح فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة بأن الأهلي تعرض للخسارة أمام صنداونز في دوري أبطال إفريقيا بخمسة أهداف نظيف لعدم وجود حكام مصريين لمساعدته، قائلًا أنه توقع سيناريو المباراة من البداية، للتفاصيل اضغط هنا..

ماكرون: تكريم جنديين فرنسيين قتلا خلال عملية إنقاذ رهائن في بوركينا فاسو الثلاثاء

أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم السبت، عن إقامة مراسم وطنية لتكريم جنديي القوات البحرية الخاصة سيدريك دي بييربون وآلان بيرتونسيلو اللذين قتلا خلال عملية تحرير رهائن في بوركينا فاسو وذلك بمجمع ليزانفاليد في باريس الثلاثاء المقبل، للتفاصيل اضغط هنا..

مقتل 5 أشخاص في غارة لطائرة أمريكية بدون طيار بأفغانستان

قتل 5 أشخاص، على الأقل، اليوم في غارة لطائرة أمريكية بدون طيار على الجانب الأفغاني من الحدود مع باكستان، للتفاصيل اضغط هنا..

رئيس فنزويلا: المدير السابق للمخابرات في بيرو المُنسق الرئيسي لمحاولة الانقلاب

ذكرت وكالة أنباء (برنسا لاتينا) الكوبية اليوم السبت، أن السلطات الفنزويلية ما زالت تواصل التحقيقات في محاولة الانقلاب الأخيرة التي تشير تقارير إلى أن الولايات المتحدة تقف وراءها، للتفاصيل اضغط هنا ..

​لودريان يحضّ طهران على إظهار "نضج سياسي" في ما يتعلق بملفّها النووي

وصف وزير الخارجيّة الفرنسي جان-إيف لودريان تهديد إيران بتعليق تنفيذ بعض التعهّدات التي كانت قطعتها في إطار الاتّفاق النووي المبرم عام 2015 بأنّه "ردّ فعل سيّئ" من جانبها، داعياً طهران إلى إظهار "نضج سياسي"، للتفاصيل اضغط هنا..

لبنان: وفاة البطريرك الماروني السابق نصر الله صفير عن 99 عاما

توفي فجر اليوم الأحد البطريرك الماروني السابق نصر الله بطرس صفير عن عمر يناهز 99 عاما، بأحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد تراجع حالته الصحية بشكل كبير جراء إصابته بالتهابات في الرئة، أعقبه تدهور متسارع في المؤشرات الحيوية ووظائف أعضاء وأجهزة الجسم، للتفاصيل اضغط هنا..

بالفيديو.. هل أصاب الحكم في احتساب الوقت الضائع لمباراة الأهلي وسموحة؟

أثيرت حالة من الجدل بعد مباراة الأهلي وسموحة التي أقيمت مساء ضمن الجولة الـ32 من الدوري الممتاز على استاد بتروسبورت، للتفاصيل اضغط هنا..

فيديو قد يعجبك: