إعلان

وزير الآثار يصدر قرارا بتعيين معاونين لتنمية الموارد البشرية والخدمات الرقمية

04:59 م الأربعاء 01 مايو 2019

الدكتور خالد العناني وزير الآثار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أصدر الدكتور خالد العناني وزير الآثار، قرارا بندب كل من أحمد خميس رحيمة مفتش آثار بإدارة الآثار الغارقة، لشغل منصب معاون وزير الآثار لتنمية الموارد البشرية، والدكتور محمد شعبان المشرف على مركز المعلومات والتوثيق الرقمي بالمتحف الأتوني بمحافظة المنيا، لشغل منصب معاون وزير الآثار للخدمات الرقمية.

وأشارت الوزارة - في بيان أصدرته اليوم الأربعاء - إلى أن هذا القرار يأتي في إطار حرص الوزارة على تمكين الشباب والعمل على رفع قدراتهم وإكسابهم خبرات لترقي المناصب القيادية، لافتة إلى أنه سيتم تكليف معاون الوزير للموارد البشرية، بمهام عديدة أهمها متابعة ملف قواعد بيانات العاملين بالوزارة، والمساهمة في الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي ورفع كفاءة العاملين عن طريق البرامج التدريبية.

وأوضحت أن معاون الوزير للخدمات الرقمية سوف يكلف بمهام أبرزها متابعة تنفيذ المشروعات الرقمية بالوزارة، ومتابعة تصميم وتنفيذ قواعد البيانات، بالإضافة إلى الإشراف على إدارة نظم المعلومات الجغرافية.

يذكر أن معاون وزير الآثار لتنمية الموارد البشرية أحمد رحيمة حاصل على ليسانس آداب قسم التاريخ والآثار المصرية من جامعة الإسكندرية عام 2007 وخريج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة الدفعة الثانية، كما حصل أيضا على ماجستير الآثار المصرية من جامعة الإسكندرية عام 2013، وباحث دكتوراه حالي بالجامعة.

فيما حصل معاون الوزير للخدمات الرقمية الدكتور محمد شعبان على ليسانس آداب قسم علوم المعلومات من جامعة المنيا وعلى درجة الدكتوراه في علوم المعلومات Microsoft Certified IT Professional وشغل منصب المشرف على مركز المعلومات والتوثيق الرقمي بالمتحف الأتوني بالمنيا، كما تم تكليفه مؤخرا بالإشراف على إدارة نظم المعلومات الجغرافية بالوزارة. ​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: