إعلان

رئيس تنشيط السياحة يعقد عددا من اللقاءات بسوق السفر العربي في دبي

11:36 ص الأربعاء 01 مايو 2019

رئيس تنشيط السياحة يعقد عددا من اللقاءات بسوق السف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أجرى المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة، عددا من اللقاءات المهنية مع كبار منظمي الرحلات ومتخذي القرار السياحي بالسوق العربي؛ لبحث آوجه التعاون الممكنة وخلق آفاق جديدة للترويج السياحي للمقاصد السياحية المصرية بالسوق العربي، في ثاني أيام ملتقى سوق السفر العربي ATM الذي ينعقد حاليا في دبي وتستمر فعالياته خلال الفترة من 28 إبريل الجارى وحتى 1 مايو الجاري.

وحسب بيان، الأربعاء، أجرى رئيس الهيئة لقاءات مع مسئولي موقع Trip advisor والذي يعد واحد من أهم المواقع السياحية التى تؤثر فى اتجاهات السائح، بالإضافة الي لقائه مع ممثلي شركة WEGOوالذى تم خلاله مناقشة كيفية التوسع في تطبيق التكنولوجيا الحديثة والأساليب الترويجية الحديثة في مجال السياحة.

وأكد يوسف، أن الهيئة تسعى دائما لتحديث آليات الترويج الحديثة والتسويق الإلكتروني في مجال السياحة، مشيرا إلى اهتمام الهيئة بزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر من السوق العربي باعتباره من أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر.

كما عقد رئيس الهيئة،اجتماعا مع عدد من أهم ممثلي الشركات السياحية المصرية العاملة بالسوق العربي، والتقى بوفد من هيئة السياحة العراقية برئاسة السيد حمود محسن حسن رئيس الهيئة وذلك لمناقشة سبل التعاون السياحي والتنسيق المستقبلي بين الجانبين.

فيديو قد يعجبك: