إعلان

رئيس جامعة الأزهر يتفقد الحسين الجامعي ويتابع أعمال التطوير بالمستشفى

04:42 م السبت 06 أبريل 2019

الدكتور محمد المحرصاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف على قطاع المستشفيات، بجولة تفقدية لمستشفى الحسين الجامعي للوقوف على أعمال التجديدات والإصلاحات التى تشهدها مختلف أقسام المستشفى.

يأتي ذلك متوافقًا مع توجه الدولة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، للارتقاء والنهوض بالخدمات الطبية والعلاجية والوقائية التي تحرص على تقديمها جميع مستشفيات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم.

ووجه المحرصاوى بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال الجارية لضمان تقديم خدمة طبية مميزة للمرضى. بحسب بيان صحفي منذ قليل.

وحرص رئيس جامعة الأزهر، على التأكد من تحقق الانضباط، وحُسن سير العمل، وجودة الخدمات الطبية؛ بما يضمن توفير رعاية صحية متميزة لمحدودي الدخل مجانًا، ويُسهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية خاصة في ظل الجهود المثمرة التي تبذلها الدولة، والمبادرات الرئاسية التاريخية التي تُخفف آلام البسطاء وتُنهي أوجاعهم.

وشدد رئيس الجامعة، على حُسن معاملة المرضى، وتيسير سبل علاجهم، وتذليل أي عقبات أمامهم بالتنسيق مع الجهات المعنية، واطمأن على تطبيق أعلى معايير الجودة والأمان، داخل الرعايات وتوفير المحاليل والمستلزمات الطبية؛ بما يُسهم فى ضمان تقديم خدمة طبية متميزة لجميع المرضى المترددين علي مستشفيات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم. ​

فيديو قد يعجبك: