• وزير التنمية المحلية: الاحتفال بيوم اليتيم يعكس اهتمام الدولة بهم

    12:18 م الجمعة 05 أبريل 2019

    كتب- محمد نصار:

    أعرب اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، عن سعادته بالدور الذي تقوم به الجمعيات الأهلية في كافة المحافظات لرعاية الأيتام، مضيفًا: "سنواصل البناء على ما تقوم به القيادة المصرية من تقديم كافة أشكال الدعم لكافة فئات المجتمع المصري".

    وقال شعراوي خلال الاحتفال بيوم اليتيم بالحديقة الدولية اليوم الجمعة: "يسعدني اليوم التواجد بينكم للاحتفال معاً بهذه المناسبة الكريمة، فيوم اليتيم يمثل رمزًا لاهتمام الدولة والقيادة السياسية بكافة أبنائها، كما يعد فرصة لتعزيز قيم التضامن والتكافل والترابط بين جميع أفراد المجتمع".

    ودعا الوزير، كافة فئات الشعب المصري للمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة، وتقديم كافة سبل الدعم للأطفال الذين فقدوا الأب أو الأم أو الأسرة حتي يشعروا بأن المجتمع المصري بأكمله هو الأب والأب والسند الذي يقدم كافة أشكال الرعاية والدعم.

    وواصل: "هذا الاحتفال في إطار اهتمام الدولة ببناء وتنمية الإنسان المصري منذ طفولته وخلق جيل قادر على تحمل المسئولية في المستقبل والمشاركة في بناء دولتنا القوية، ولا ننسى في هذا اليوم تقديم التحية والتقدير والإعزاز لأبناء شهدائنا الأبرار الذين قدموا حياتهم فداءً لهذا الوطن الغالي، ونعدهم بتقديم كافة أشكال الرعاية والدعم اللازمة لهم ولأسرهم من خلال المحافظات وكافة أجهزة الدولة".

    إعلان

    إعلان

    إعلان