إعلان

وزيرا الطيران والرياضة: اطلاق اسم البطولة الأفريقية على صالة (4) بالمطار

06:58 م الخميس 04 أبريل 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- طه عبيد:

أكد الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، حرص الوزارة على تقديم جميع سبل الدعم والخدمات لجميع الفرق والوفود الإفريقية والدولية المشاركة في كأس الأمم الإفريقية لعام 2019 والتى ستقام خلال شهر يونيو المقبل من أجل انجاح هذا الحدث الهام وخروجه بالصورة المشرفة التى تليق بمكانه مصر أمام دول العالم.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بديوان عام وزارة الطيران، فى إطار الإستعدادات النهائية لاستضافة مصر للبطولة.

كما أكد الفريق يونس، تخصيص صالة (4) لاستقبال البعثات الرياضية المشاركة فى الحدث، كما أعلن عن اطلاق اسم البطولة على الصالة خلال فترة انعقادها فب مصر، موجهًا بتخصيص كاونترات ولوحات إرشادية لتقديم التسهيلات للمشاركين والوفود فضلًا عن تشكيل فرق عمل من العلاقات العامة بشركتى ميناء القاهره الجوى ومصر للطيران يرتدون زى مخصص لتسهيل وسرعة إنهاء إجراءات وصول وسفر الوفود المشاركة .

وأضاف الفريق يونس أن وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة تحرص دائما على المشاركة فى مثل هذه الأحداث والمناسبات التى تستضيفها مصر ، ويتم توفير كل سبل الدعم لضيوف مصر، كما أعطى توجيهاته بتقديم كل التسهيلات لأعضاء البعثة المشاركين فى إجراء قرعة كأس الأمم الإفريقية والتى تقام يوم 12 من إبريل الجارى، مضيفًا أن نادى إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدنى يستضيف التدريبات الخاصة لواحدة من المجموعات المشاركة فى البطولة.

وأشار "المصري"، إلى أن الوزاره قدمت أسعاراً خاصه للمجموعات والمشجعين والوفود القادمه من جميع الدول الافريقيه على مصر للطيران.

من جانبه، قدم وزير الشباب والرياضة، الشكر لوزير الطيران المدنى على ما لمسه من تعاون مثمر وتنسيق دائم مع وزارة الشباب مشيرًا أن الوزارتين تربطهما علاقات تعاون وطيدة وغير تقليدية، حيث أن وزارة الطيران تقوم دائمًا بتوفير الدعم والمساندة لجميع الألعاب الرياضية المشاركة فى الأحداث العالمية التى تمثل مصرفى مختلف المحافل الرياضية دوليًا.

جدير بالذكر أنه جارى توقيع بروتوكول بين مصر للطيران والاتحاد الأفريقي لكرة القدم ( CAF) ينص على اختيار شركة مصر للطيران الناقل الرسمي لبطولة كاس الأمم الافريقية 2019 وتقديم تسهيلات السفر للمنتخبات والجماهير الافريقية والعربية.

فيديو قد يعجبك: