إعلان

برلماني: القبض على أتراك داخل ليبيا يؤكد ضلوع نظام أردوغان فى الإرهاب

03:20 م السبت 27 أبريل 2019

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

أكد الدكتور عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، أن إلقاء قوات الجيش الوطنى الليبى القبض على عنصرين تركيين يقاتلان فى صفوف الميليشيات التابعة لحكومة الوفاق في معارك العاصمة طرابلس يؤكد ضلوع النظام التركي ممثلا فى رجب طيب أردوغان في العمليات الإرهابية والإجرامية التي تتم داخل الأراضي الليبية.

وقال "علي" في بيان اليوم السبت، إن الإعلام الليبي أكد أنه ليست هذه المرة الأولى التي يثبت فيها تورط أجانب في القتال ضمن الميليشيات التابعة لحكومة الوفاق.

وأوضح، أن المتحدث الرسمي باسم القيادة العامة للجيش الليبي العميد أحمد المسماري، أكد أنه تم العثور على كرسي الطيار والباراشوت ومتعلقات الطيار، أثناء فحص حطام طائرة "الميراج أف 1" التي تم اسقاطها قبل يومين، وتضمنت المتعلقات شارة الاسم "بوريس رايس" وهو طيار من دولة الإكوادور يقاتل بجانب الميليشيات.

وطالب النائب، من المجتمع الدولي مساندة ودعم الجيش الوطنى الليبي في القضاء على الميليشيات والخلايا الإرهابية والمساعدات القطرية والتركية التي يقدمها أمير الإرهاب والدم تميم بن حمد والمهووس أردوغان للإرهابيين للقيام بأعمال إرهابية داخل ليبيا.

كما طالب الدكتور عبد الرحيم علي، من المجتمع الدولي الإسراع في تنفيذ رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي في المواجهة الشاملة مع الإرهاب واتخاذ مواقف حاسمة مع الأنظمة والدول التي تشجع وتمول وتسلح وتأوى الإرهاب والإرهابيين على أراضيها.

فيديو قد يعجبك: