إعلان

حدث في 8 ساعات| السيسي يلتقي بوتين.. والأرصاد تعلن طقس السبت

04:38 م الجمعة 26 أبريل 2019

حدث في 8 ساعات

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

إعداد- إسلام ضيف:

شهدت مصر، اليوم الجمعة، مجموعة من الأحداث على مختلف الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية، كان أبرزها لقاء الرئيس السيسي بنظيره الروسي فلاديميير بوتين بالصين، وصرف وزارة القوى العاملة إعانات طوارئ لـ255 ألف عامل.

ويرصد مصراوي أبرز الأحداث خلال الساعات الماضية:

السيسي يلتقي بوتين


التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الجمعة، نظيره الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك على هامش مشاركتهما في قمة منتدي الحزام والطريق بالعاصمة الصينية بكين.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس الروسي قدم التهنئة للسيسي على نجاح عملية الاستفتاء الأخيرة على تعديل الدستور والمشاركة العريضة من جموع الشعب المصري، وهو الأمر الذي يمهد لاستمرار عملية التنمية والبناء في مصر في مناخ من الاستقرار والأمن.

السيسي يلتقي رجال أعمال صينيين


التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، نخبة من رجال الأعمال والمستثمرين الصينيين في اجتماع مائدة مستديرة أقيم على هامش قمة المنتدى الدولي الثاني (للحزام والطريق)، التي بدأت أعمالها اليوم الجمعة بالعاصمة الصينية (بكين).

10 مليارات جنيه لتنفيذ مشروعات بحدائق أكتوبر


قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن إجمالي الاستثمارات بمدينة حدائق أكتوبر، تبلغ 10 مليارات جنيه، لتنفيذ مشروعات سكنية وتنموية وخدمية على مساحة 40 ألف فدان.

سعفان: صرف 429 مليون جنيه إعانات طوارئ


كشف محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن المبالغ التي تم صرفها من صندوق إعانات الطوارئ بلغت 429.3 مليون جنيه، استفاد منها 254 ألفا و994 عاملًا، يعملون في 1281 منشأة.

"عبدالعال" يهنئ البابا تواضروس بعيد القيامة


هنأ الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد القيامة المجيد .

الأرصاد تُعلن طقس السبت

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد غدًا السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حار على جنوب البلاد نهارًا، لطيف ليلًا.

البابا يترأس صلاة "الجمعة العظيمة"


بدأت صباح اليوم بالكنيسة الكبرى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، صلوات "الجمعة العظيمة"، والتي يترأسها البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية، بمشاركة مرنمين من الكلية الإكليريكية بقيادة إبراهيم عياد.

ضوابط جديدة لالتحاق بالجامعات الأجنبية


أقر المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، الضوابط الجديدة لالتحاق الطلاب المصريين الجدد بالجامعات الأجنبية بالخارج للعام الدراسي القادم، حتى يتم معادلة الشهادات التى يحصلون عليها عند تخرجهم، ويأتى ذلك حلا للمشكلات التي تواجههم.

فيديو قد يعجبك: