إعلان

بعد إعلان خريطة التسليمات.. 25 صورة لشقق الإعلان الـ8 للإسكان الاجتماعي قبل تسليمها

09:00 ص الثلاثاء 23 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

يشكو عدد كبير من حاجزي وحدات الإسكان الاجتماعي ضمن الإعلان الثامن من المشروع، تأخر وتسليم الوحدات الذي قارب على 3 سنوات منذ أن تم الإعلان عنه.

لكن من ضمن عشرات المدن التي تعمل بها وزارة الإسكان، يوجد 4 مدن فقط تأخر فيهم التسليم وهم، 6 أكتوبر وبدر والعبور و15 مايو.

وخلال الأسابيع الأخيرة وتحديدًا منذ أن تولى الدكتور عاصم الجزار حقيبة الإسكان خلفًا للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وهو يعمل على إسراع معدل تنفيذ المشروعات، في كل المدن خاصة مشروع الإسكان الاجتماعي، حيث اجتمع مع المسؤولين التنفيذيين، طوال المدة الماضية بشكل إسبوعي لتنفيذ خطة تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي المتأخرة، حتى أعلنت الوزارة عن خطة زمنية لتسليم هذه الوحدات.

وشملت الخطة الزمنية أنه سيتم تسليم وحدات مدينتي العبور و6 أكتوبر التي يتم تنفيذها حاليًا على 3 دفعات، بنهاية يونيو وسبتمبر وديسمبر 2019، بينما يتم تسلم وحدات مدينة بدر على دفعتين، بنهاية سبتمير وديسمبر القادمين.

أما في مدينة بدر من المقرر أن يتم تخصيص أكثر من 7 آلاف وحدة سكنية للحاجزين بالإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي، حتى نهاية العام الحالي 2019، وسيتم التخصيص لباقي الحاجزين بالمدينة في النصف الأول من العام القادم 2020.

وينشر (مصراوي) 30 صورة لوحدات الإسكان الاجتماعي التي نقع ضن الإعلان الثامن:

اقرأ أيضًا:

"الإسكان" تعلن سبب تأخر تسليم شقق الإعلان الثامن بمدن العبور وأكتوبر وبدر

"متخافوش".. "الإسكان" ترد على تأخر تسليم شقق الإسكان الاجتماعي

رغم التسهيلات.. ارتفاع الأسعار وتراجع القدرة الشرائية يضربان العقارات

فيديو قد يعجبك: