إعلان

"ورشة " عمل للشركات السياحة المصرية ونظيراتها البحرينية لجذب مزيد من السياحة العربية

04:49 م الإثنين 22 أبريل 2019

وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

نظمت وزارة السياحة ، ممثلة في الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة ، ورشة عمل بالقاهرة بين شركات السياحة المصرية ونظيراتها البحرينية؛ وذلك لعقد لقاءات مهنية مع ممثلي شركات السياحة في كلا الجانبين؛ وذلك بالتنسيق مع السفيرة سها الفار، سفير مصر لدى البحرين، شارك فيها أكثر من 14 شركة بحرينية، فضلا عن مشاركة 16 شركة مصرية.

يأتي ذلك في إطار الاهتمام بتكثيف الجهود الترويجية في السوق العربي ، وجذب مزيد من السياحة العربية الوافدة لمصر، وبالتزامن مع استعداد الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة للمشاركة في فعاليات "الملتقي العربي الدولي للسياحة والسفر" إيه تي إم " المزمع عقده في "دبى " بدولة الإمارات العربية المتحدة ، خلال الفترة من 28 أبريل الجاري إلي الأول من مايو المقبل.

وأكد المهندس أحمد يوسف ، رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة أهمية استمرار العمل مع الجانب البحريني؛ وذلك لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة.

وأضاف أن عقد هذه الورشة يأتي تأكيداً على تفعيل التوصيات الصادرة عن اجتماع الدورة العاشرة للجنة المصرية - البحرينية المشتركة في مجال السياحة ، والتي عقدت خلال شهر نوفمبر الماضي في البحرين.

وتنظم الهيئة برنامجاً سياحياً للمشاركين في هذه الورشة؛ لزيارة عدد من الاماكن السياحية والأثرية بالقاهرة والجيزة والغردقة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: