إعلان

محافظ الجيزة يتفقد لجان الاستفتاء ببولاق وكرداسة وأوسيم ومنشأة القناطر صور

02:38 م الإثنين 22 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المراكز الانتخابية بحي بولاق الدكرور بمدرسة مصطفى كامل للتعليم الأساسي، ومدرسة التحرير للتعليم الأساسي، ومدرسة رفاعة الطهطاوي الثانوية بنين.

وحسب بيان، الاثنين، تفقد راشد مدرسة صفية زغلول الابتدائية ومدرسة المعتمدية الإعدادية بنات بمدينة كرداسة، ومدرسة الشهيد مستشار صابر سعيد سلامة الإعدادية بنين ومدرسة نجيب محفوظ الإعدادية بنات، ومدرسة دولسي الثانوية المشتركة بقرية البراجيل التابعة لمركز ومدينة أوسيم، إلى جانب مدرسة الشهيد عبد الله أبوزيد للتعليم بمنشأة القناطر.

رافق المحافظ خلال جولاته أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة، وأسامة السقعان رئيس حي بولاق الدكرور، وضياء أبو العزم رئيس مدينة كرداسة، وفرج عبد العاطي رئيس مركز ومدينة أوسيم، والعميد أيمن السعيد رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر، وخالد حجازى مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

واطمئن المحافظ على التسهيلات التي قدمتها المحافظة لمواطنيها للتيسير عليهم في عملية الاستفتاء، والتي شملت توفير مقاعد ومظلات استراحة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى الكراسي المتحركة وسيارات نقل المواطنين الذين يصعب عليهم الوصول إلى لجانهم.

وأعرب المحافظ عن سعادتة بإقبال المواطنين والمشاركة في "صناعة مستقبل الوطن"، مؤكدًا أنه تم تذليل كافة المعوقات للتسهيل على المواطنين في الإدلاء بأصواتهم.

وأشار راشد إلى أن غرفة عمليات الاستفتاء الرئيسية بديوان عام المحافظة في تواصل دائم مع كافة الوحدات المحلية والمديريات للتنسيق والمتابعة الدورية لكل مسئول، إضافة إلى تشكيل فرق مختصة تعمل بصفه دورية على مدار الـ24 ساعة؛ لسرعة التعامل مع أي مشكلات أو حالات طوارئ وللرد على أية إشاعات قد تؤثر على سير الإنتخابات.

وقدم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة خالص العزاء لأسرة المتوفي المواطن شوقي محمد على أبوجبه والبالغ من العمر 70 عاماً والذى اصر على الإدلاء بصوته داخل لجنه بمدرسة أحمد عرابى بمركز ومدينة البدرشين رغم مرضه الشديد، حيث شعر بهبوط حاد وتم نقله على الفور بسيارة الإسعاف إلى المستشفى إلا أنه توفي.

فيديو قد يعجبك: