غرفه عمليات "التنمية المحلية" تتابع سير الاستفتاء بالمحافظات باليوم الثالث

10:50 ص الإثنين 22 أبريل 2019

القاهرة- مصراوي:

تواصل غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية، اليوم الاثنين، متابعة سير عملية التصويت بالاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور في جميع محافظات الجمهورية بالتنسيق مع غرف عمليات المحافظات؛ للتأكد من بدء العمل في جميع اللجان اعتبارًا من الساعة 9 صباح اليوم حتى 9 مساءً.

وحسب بيان، اليوم، تواصل اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، مع المحافظين على مدار اليوم؛ للتأكد من عدم وجود أي عقبات تحول دون تصويت المواطنين في الاستفتاء في سهولة ويسر وتقديم التسهيلات اللازمة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير أماكن انتظار مناسبة للمواطنين في اللجان وتوفير كل اللوجستيات اللازمة لعمل لجان الاستفتاء.

وأشاد اللواء شعراوي، بإقبال المواطنين خلال اليومين الأول والثاني في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكدًا أن شعب مصر واجه التحديات وانتصر لمستقبله وقرر مواصلة خطط التنمية والإنجازات والبناء في جميع القرى والمدن والمراكز والأحياء على مستوى الجمهورية.

وقال شعراوي، إن الحشود أمام اللجان تميزت بالتنوع بين المرأة والرجل ولكن المرأة المصرية تصدرت المشهد كالعادة في المراحل التاريخية والحاسمة بتاريخ مصر مطالباً المواطنين الذين لهم حق التصويت ولم يدلوا بأصواتهم بالمشاركة في ثالث أيام التصويت على الاستفتاء على الدستور للوصول إلى نتيجة مشرفة تليق بمصر وشعبها صاحب السيادة.

إعلان

إعلان

إعلان