إعلان

​"عمليات مستقبل وطن" ببني سويف: مشاركة متميزة لسيدات بثاني أيام الاستفتاء

09:00 م الأحد 21 أبريل 2019

الاستفتاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا إبراهيم:

شهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمحافظة بنى سويف، الأحد، في ثاني أيام التصويت إقبالا كثيفا من السيدات بالمحافظة.

وأكدت سمر سيد أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن، بمحافظة بني سويف، حرص السيدات على المشاركة بكثافة في ثاني أيام الاستحقاق الدستوري.

ورصدت غرفة عمليات مستقبل وطن مشاركة السيدات الريفيات وإقبالهن على العديد من اللجان الانتخابية بمراكز وقرى المحافظة، حيث شهد مركز ناصر توافد العديد من السيدات الريفيات في مظاهرة حب لدعم التعديلات الدستورية.

كما ساعد رجال الأمن، المسنات في الوصول للجان للإداء بأصواتهن بقرية الميمون مركز الواسطي، وحرصت المئات من المواطنات وربات الأسر بمدينة بنى سويف على الإدلاء بأصواتهم منذ بدء عملية الاقتراع بمختلف اللجان في كافة المراكز والمدن والقري بالمحافظة، وحتى الساعات الأخيرة من التصويت.

كما رصدت أمينة مستقبل وطن، مئات الناخبات في مركز الواسطي قرية قمن العروس وإطواب وكوم أدريجه رافعين أعلام مصر، مرددين هتافات "نعم للتعديلات الدستورية".

وفى أحد اللجان بمركز ببا، اصطحبت سيدة أحفادها لمشاركتهم الوجدانية في الحدث التاريخي قائلة: "حتى الأطفال هيعملوا الصح عشان بلدنا".

فيديو قد يعجبك: