إعلان

"قومي المرأة": 103 شكاوى واستفسارات في اليوم الأول للاستفتاء

01:58 م الأحد 21 أبريل 2019

المجلس القومي للمرأة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

قالت مديرة غرفة العمليات بالمجلس القومي للمرأة أمل عبد المنعم إن الغرفة تلقت خلال اليوم الأول للاستفتاء على التعديلات الدستورية 103 شكاوى واستفسارات وطلبات مساعدة للوصول إلى مقار اللجان.

وأضافت عبد المنعم - في تصريح اليوم الأحد - أنه تم تلقي هذه الشكاوى عن طريق الخط الساخن (15115) وفروع المجلس بالمحافظات، مشيرة إلى أن فريق المتابعين المحليين المنتشرين في جميع المحافظات أكدوا انتظام سير وإجراءات العملية الانتخابية.

وأوضحت أن الغرفة تلقت 74 طلب استعلام عن اللجان وأرقام الكشوف وتم إفادتهم بالمعلومات اللازمة، و24 شكوى خاصة ببعد مسافة المقر الانتخابي وتم إبلاغ الهيئة العليا للانتخابات لاتخاذ اللازم، فضلا عن 5 طلبات مساعدة للوصول للجان من كبار السن وذوي الإعاقة وتم توفير سيارات خاصة لنقلهم للمقار الانتخابية الخاصة بهم.

وأشارت عبد المنعم إلى أنه سيتم التعامل مع شكاوى الناخبات ورفعها إلى غرفة عمليات مركز دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء وإلى غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات.

وفي السياق ذاته ، تواصل غرفة عمليات المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي اليوم متابعة سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث تتلقى كافة شكاوى واستفسارات السيدات على الخط الساخن (15115).​

فيديو قد يعجبك: