إعلان

هاني عازر يدعو المصريين للمشاركة في الاستفتاء: "انزلوا قولوا رأيكم بحرية"

11:26 م الجمعة 19 أبريل 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- أسامة عبدالكريم:

نشرت وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، كلمة للمهندس هاني عازر، خبير الأنفاق العالمي، يطالب فيها المصريين بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقال "عازر"، في الفيديو: "المسافات كانت طويلة علينا، بس جينا وشاركنا في الاستفتاء، عشان دي الديمقراطية وحرية المشاركة في الحياة السياسية"، مضيفًا: "اطالب كل المصريين والمصريات في الخارج والداخل بالمشاركة، وكل سنة وأنتم طيبين".

وانطلقت عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين في الخارج رسميًا، مساء أمس الخميس، بمقر اللجنة الانتخابية الفرعية بسفارة مصر بويلنجتون.

وفتحت سفارة مصر في العاصمة النيوزيلندية أبوابها لاستقبال الناخبين في التاسعة صباح اليوم (بتوقيت ويلنجتون) (الخميس بتوقيت القاهرة) لتكون نيوزيلاندا أول دولة بالعالم تنطلق منها عملية تصويت المصريين في هذا الاستحقاق الوطني الهام.

وتجري عملية التصويت في (140) مقرًا انتخابيًا في (124) دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، حيث أنه وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الاعتماد.

فيديو قد يعجبك: