إعلان

الهجرة تكشف عن 5 دول الأكثر إقبالًا للمصريين للمشاركة بالاستفتاء

02:10 م الجمعة 19 أبريل 2019

الجاليات المصرية تشارك بالاستفتاء على التعديلات ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أسامة عبد الكريم:

رصدت غرفة عمليات التابعة لوزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، إقبالاً كبيرًا على صناديق الاستفتاء على التعديلات الدستورية من الجاليات المصرية بكافة الدول.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الجمعة، إن أكثر الدول التي تشهد إقبالا كثيفًا، المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت والأردن، إضافة إلى أستراليا.

كما رصدت الغرفة توافد عددًا كبيرًا من السيدات والشباب وذوي القدرات الخاصة والمسنين على لجان التصويت بمقار البعثات الدبلوماسية المصرية المختلفة.

وبدأت صباح اليوم غرفة عمليات وزارة الهجرة في متابعة سير عملية تصويت المصريين بالخارج في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وعقدت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، اجتماعًا بأعضاء غرفة العمليات ووجهت برصد كافة أنواع الشكاوى والاستفسارات

ويذكر، أنه تم تخصيص الأرقام التالية لغرفة عمليات الوزارة: "01289850655 – 01017071810 –01159476593"، وأيضًا البريد الإلكتروني التالي: (info.elections@emigration.gov.eg)، وذلك للتواصل مع المصريين بالخارج، وللتعرف على كل ما يواجههم من مشكلات أثناء عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

فيديو قد يعجبك: