إعلان

مؤتمر جماهيري بجنوب الجيزة لدعم التعديلات الدستورية (صور)

08:15 م الخميس 18 أبريل 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

(مصراوي):

عقد أهالي مركز العياط بجنوب الجيزة، مؤتمرا جماهيريا، الخميس؛ لدعم التعديلات الدستورية؛ لاستكمال مسيرة الإصلاح الاقتصادي في مصر، بحضور أهالي المركز وعدد من المسئولين ورجال الأعمال والقيادات الجماهيرية.

وقال مواطنون في المؤتمر إنهم يدعمون التعديلات الدستورية، لاستكمال رحلة الإصلاح في مصر التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ فترة الرئاسية الأولى، مؤكدين على ثقتهم في القيادة السياسية للدولة.

وشدد المهندس وليد سليمان أحد أهالي المركز، والمسئول في أحد الشركات الصناعية، على أن التعديلات الدستورية تسير وفقا للقانون والدستور، وتفتح المجال أمام الشباب للمشاركة في العملية السياسية وتكوين خبرات وكوادر سياسية تعبر عن مطالب الجماهير.

وأكد "سليمان"، خلال المؤتمر، الذي عقد في مركز العياط، ضرورة النزول للمشاركة في التعديلات الدستورية المقرر يوم السبت المقبل في مصر، موضحا أن المشاركة واجب وطني لابد من الاستجابة له، في ظل التحديات الكثيرة التي تواجه مصر خاصة الاقتصادية، وهو ما يتطلب السعي وراء الاستقرار في الفترة المقبلة.

وأضاف المهندس محمود عبد العظيم صاحب مصنع حديد وصلب، أن المشاركة في التعديلات واجب وطني لابد من الاستجابة له، وهو ما يفعله أبناء وأهالي العياط، يقينا منهم بالدور الهام الذي يجب تأديته خلال الفترة المقبلة".

وأشار "عبد العظيم"، إلى أن أهالي مركز العياط يدعمون التعديلات الدستورية بهذا المؤتمر الجماهيري الذي يهدف إلى مناقشة التعديلات التي وافق عليها البرلمان نهائيا وسيتم طرحها للاستفتاء يوم السبت المقبل.

فيديو قد يعجبك: