إعلان

حدث في 8 ساعات| الحكومة تحسم جدل إجازة الاستفتاء.. والجيش "جاهز" للتأمين

04:03 م الخميس 18 أبريل 2019

حدث في 8 ساعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

شهدت مصر، اليوم الخميس، مجموعة من الأحداث على مختلف الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية، من أبرزها، نفي الحكومة منح العاملين بالدولة إجازة ثلاثة أيام خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية، كما تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي رسالة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز حول التنسيق المشترك.

ويرصد مصراوي أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية في الـ8 ساعات الماضية:

الحكومة تحسم الجدل بشأن منح إجازة رسمية أيام الاستفتاء (بيان رسمي)

أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تُفيد منح الحكومة العاملين بالجهاز الإداري بالدولة إجازة ثلاثة أيام للاستفتاء على التعديلات الدستورية، عاري تمامًا عن الصحة، للتفاصيل اضغط هنا..

السيسي يتلقى رسالة من الملك سلمان: المملكة حريصة على تعزيز التعاون

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسالة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز حول التنسيق المشترك، للتفاصيل اضغط هنا..

"تصوير جوي وبث مباشر".. القوات المسلحة تعلن جاهزيتها لتأمين الاستفتاء

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، اتخاذ جميع الترتيبات والإجراءات المرتبطة بالتعاون مع وزارة الداخلية في تنظيم أعمال تأمين الاستفتاء على التعديلات الدستورية على مستوى الجمهورية، وتوفير المناخ الآمن للمواطنين للإدلاء بأصواتهم، للتفاصيل اضغط هنا..

قرار جمهوري بتخصيص7 آلاف فدان لإنشاء مطار رأس سدر

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرار رقم ١٦٦ لسنة ٢٠١٩ بالموافقة على إعادة تخصيص مساحة 7 آلاف فدان من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية رأس سدر محافظة جنوب سيناء لصالح جهاز مشروعات أراضي القوات المسلحة لاستخدامها في إقامة مطار رأس سدر، للتفاصيل اضغط هنا..

"هدية مصر للعالم".. رئيس الوزراء يفتتح أكبر مقبرة "صف" بالأقصر

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، أكبر مقبرة "صفّ" في البر الغربيّ، بمحافظة الأقصر، لشخص يُدعى "شد سو جحوتي"، أي الإله جحوتى ينقذه، للتفاصيل اضغط هنا..

الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار الـ48 ساعة المقبلة

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد حالة من الاستقرار في الأحوال خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن هناك شبورة مائية على أغلب الطرق في الصباح الباكر، خاصةً على الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، للتفاصيل اضغط هنا..

الأوقاف تحذر من استخدام المساجد في توجيه الناخبين

حذرت وزارة الأوقاف الأئمة من محاولات إقحام المساجد في العملية السياسية قبل ساعات من انطلاق عملية الاستفتاء على الدستور، للتفاصيل..

بعد قرارات كامل الوزير.. زيادة جديدة في إيرادات السكة الحديد

أعلنت هيئة السكك الحديدية، زيادة إيرادات الهيئة المحققة خلال النصف الأول من إبريل 2019، بمقدار 24% عن الفترة المماثلة من عام 2018، للتفاصيل اضغط هنا..

لأول مرة في مصر.. توقيع عقد إنشاء محطة للطاقة الشمسية بنظام الممارسة

وقعت الشركة المصرية لنقل الكهرباء، اليوم الخميس، عقد الخدمات الاستشارية لمشروع إنشاء محطة إنتاج كهرباء من الطاقة الشمسية بقدرة 600 ميجاوات، مع مؤسسة التمويل الدولية "IFC" بنظام (Auction)، للتفاصيل اضغط هنا..

رئيس الوزراء يتفقد محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالمدامود في الأقصر

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، بمحافظة الأقصر، محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالمدامود بمركز الزينية، وذلك بحضور وزراء التنمية المحلية، والآثار، والسياحة، والصحة، والثقافة، والتربية والتعليم، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس النواب بمحافظة الأقصر، للتفاصيل اضغط..

الوطنية للانتخابات: غرامة 500 جنيه للمتخلفين عن المشاركة بالاستفتاء بدون عذر

قال المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المتحدث باسمها،إن الهيئة تدرك أهمية الدور الأساسي والفعال لوسائل الإعلام في زيادة وعي و تثقيف المواطن المصري من خلال نقل الصورة الحقيقية و آليات ما يحدث، للتفاصيل اضغط..

فيديو قد يعجبك: