إعلان

وزير الطيران يتفقد لجان الاستفتاء على الدستور بمطار القاهرة

02:47 م الخميس 18 أبريل 2019

الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

تفقد الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، الخميس، استعدادات مطار القاهرة الدولي؛ لاستقبال الاستفتاء على الدستور، المقرر أن يبدأ التصويت عليه يوم السبت المقبل.

وحسب بيان، اليوم، شاهد الفريق يونس المصري، الخيم المجهزة التي تم تخصيصها لتدشين اللجان الانتخابية، لتصويت العاملين من المغتربين والركاب المسافرين والقادمين.

وكانت شركة ميناء القاهرة الجوى، برئاسة المهندس أحمد فوزي، جهزت لجنتين بشتى وسائل الراحة، أحدهما أمام مبنى الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم، والثانية أمام الصالة الموسمية للحج والعمرة مباشرة الواقعة بجوار مبنى الركاب 3، للتيسير على الركاب والعاملين للإدلاء بأصواتهم.

وكانت الطرق المؤدية إلى مطار القاهرة الدولي، وداخل صالات السفر والوصول، شهدت انتشار لعدد من لافتات التوعية التي تحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، فيما أعلنت النقابات العمالية بقطاع الطيران المدني، عن تأييدها للتعديلات الدستورية.

يذكر أن عدد المراكز الانتخابية للاستفتاء على الدستور يبلغ 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، ويعاونهم حوالى 120 ألف موظف.

فيديو قد يعجبك: