إعلان

"كلمات راقية من لاعب خلوق".. "قومي المرأة" يشيد بتصريحات صلاح عن النساء

12:16 م الخميس 18 أبريل 2019

الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

أشاد المجلس القومي للمراة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بالتصريحات الاخيرة للاعب المصري العالمي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن المرأة خلال حواره مع مجلة التايم الامريكية.

وأعربت مرسي، في بيان اليوم، عن تقديرها للكلمات الراقية من اللاعب الخلوق والانسان محمد صلاح والذي دائما ما يعرب عن تقديره واحترامه للمراة ولدورها ودعمه ومساندته لها.

وقالت إن "محمد صلاح نجم محبوب في مصر والعالم أجمع، وقصة نجاحه ملهمة للشباب والأطفال داخل مصر وخارجها متمنية أن تحدث كلماته أثرا كبيرًا في تغيير نظرة الرجال والشباب والأجيال القادمة فعلا نحو المرأة في الشرق الأوسط، وأن نلمس مزيدًا من الإدراك للقيمة الحقيقية للمرأة ومكانتها، ويحدث تغييرًا حقيقيًا مستقبلاً".

وكان النجم محمد صلاح خلال حواره مع مجلة التايم وجه كلمة إلى الرجال في الشرق الأوسط، قائلاً: "نحتاج لأن نغير من الطريقة التي نعامل بها النساء في ثقافتنا.. إنه أمر غير اختياري".

وأضاف: "أدعم (حقوق) المرأة أكثر من ذي قبل، لأنني أعتقد أنها تستحق أكثر مما يعطيها (الرجال) الآن".

يذكر أن محمد صلاح كان أول الداعمين لحملة لأني رجل التي أطلقها المجلس القومى للمرأة في وقت سابق، وكان للتعليق الذي نشره على حسابه الخاص علي تويتر وقت بدء الحملة رسميًا، وقع وصدى كبير على متابعيه من الشباب.

فيديو قد يعجبك: