إعلان

"عمرو عبدالحميد وجيهان خليل" يقدمان "سيرة الحبايب" في رمضان على TeN

02:28 م الإثنين 15 أبريل 2019

عمرو عبدالحميد وجيهان خليل

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- مصطفى علي:

يظهر الإعلامي عمرو عبدالحميد في شكل جديد لبرنامجه "رأي عام" على قناة TeN في رمضان تحت اسم "سيرة الحبايب"، وتشاركه لأول مرة في تقديم البرنامج الفنانة المغربية جيهان خليل، ويعكس اسم البرنامج الاهتمام بالعلاقات الإنسانية القوية بين النجم وضيفه، الذي يختاره ليشاركه الحوار.

"سيرة الحبايب" برنامج بطابع رمضاني خالص، ويحاور الإعلامي عمرو عبدالحميد والفنانة جيهان خليل عددًا من الفنانين ومشاهير الإعلام والسياسة والرياضة في جلسة ودية مع الضيف وشريكه على مائدة سحور، للكشف عن الجوانب الإنسانية والحياتية، التي لا يعرفها الجمهور عنهما.

وبدأ عمرو عبدالحميد مشواره الإعلامي في موسكو عام 1998، وعمل مراسلاً لإذاعة "بي بي سي" العربية، ثم مراسلاً ومديراً لمكتب كلٍ من قناة "أبوظبي"، وقناة "العربية"، وقناة الجزيرة ثم مديرًا لمكتب تليفزيون "بي بي سي عربي" في القاهرة، وتقديم برنامج (لجنة تقصي الحقائق) ثم الانتقال إلى مركز "بي بي سي عربي" في لندن، كمذيع أخبار وبرامج مثل (أجندة مفتوحة)، و (ما لا يقال)، حتى عام 2012.

في فبراير 2012 انضم كمذيع أخبار وبرامج في قناة (سكاي نيوز عربية) وفي يناير 2014 انضم لأسرة قنوات الحياة لتقديم البرنامج الرئيسي للقناة (الحياة اليوم) حتى عام 2015، وانتقل بعده إلى قناة TeN لتقديم برنامج "التوك شو" الرئيسي (البيت بيتك)، بالتزامن مع تقديم البرنامج الأسبوعي (حوار القاهرة) على قناة "سكاي نيوز عربية"، ومنذ مارس 2017 حتى الآن يقدّم على شاشة TeN برنامج التوك شو الرئيسي اليومي (رأي عام)، ويتولى في الوقت ذاته منصب مدير عام قناة TeN..

فيما بدأت الفنانة جيهان خليل مشوارها الفني بعد فوزها بلقب برنامج "أراب كاستينج" لاكتشاف المواهب كأفضل ممثلة، حيث شاركت بعد المسابقة في مسلسل "الخانكة" ، لتنطلق بعدها وتشارك في بطولة مسلسل طاقة نور أمام الفنان هاني سلامة، وبعده مسلسل أبواب الشك مع الفنان خالد سليم، و"بيت السلايف"، و"هربانة منها"، مع عدد من الفنانين المصريين والعرب، كما شاركت مؤخرًا في فيلم "122".

جيهان خليل التحقت بمعهد "الكونسرفتوار" بالمغرب شعبة الفنون الدرامية قسم المسرح، وقدّمت العديد من المسرحيات باللغة العربية والفرنسية، وحصلت على شهادة الليسانس في الفلسفة، ونالت شهادة الماجستير فى الفلسفة وآلياتها النقدية، وتستعد لمناقشة الدكتوراه في الفلسفة والجماليات.

FB_IMG_1555326974121

فيديو قد يعجبك: