• محافظ الجيزة: تنظيم ملتقى لتوظيف الشباب بمشاركة 125 شركة خاصة الخميس القادم

    02:54 م الأحد 14 أبريل 2019
    محافظ الجيزة: تنظيم ملتقى لتوظيف الشباب بمشاركة 125 شركة خاصة الخميس القادم

    اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

    الجيزة- أ ش أ:

    قال محافظ الجيزة أحمد راشد إنه سيتم تنظيم ملتقى لتوظيف شباب وفتيات المحافظة يوم الخميس القادم ، بالتنسيق مع وزارتي القوى العاملة والشباب والرياضة بمشاركة العديد من الشركات بالقطاع الخاص.

    وأضاف راشد - في تصريحات اليوم الأحد - أن الملتقى سيتم تنظيمه بالصالة المغطاة في نادي الشركة الشرقية للدخان بالعمرانية، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بالذكرى المئوية لعيدها القومي وحرص المحافظة على تقديم خدمات مباشرة للمواطنين.

    وأوضح أن الملتقى يشارك فيه 125 شركة تعمل في مجالات عديدة، مؤكدًا أنه تم تخصيص مقرات للشركات؛ لتلقي طلبات التوظيف من الشباب.. مشيرًا إلى أن هذه الشركات ستتولى تدريب الشباب على العمل وتتكفل بتنمية مهاراتهم للترقي بسوق العمل، كما سيتم عمل تأمين صحي واجتماعي وتوفير وسائل مواصلات وسكن للوظائف التي بحاجة إلى ذلك.

    ولفت إلى أنه سيتم التواصل مع الشباب بعد حصولهم على الوظيفة؛ لمساعدتهم في حل أي معوقات قد تواجههم، موضحًا أن الوظائف التي سيتيحها الملتقى تتمثل في مجالات (الأغذية - السيارات - الاتصالات والهواتف المحمولة - السياحة والفنادق - الخدمات البريدية وخدمات الدفع الإلكتروني - السيراميك - مستحضرات التجميل - المستلزمات طبية - تصنيع الأجهزة الكهربائية - مطاعم وكافيهات عالمية - تصنيع مشروبات غازية - تصنيع الألبان - بيع أجهزة منزلية ورقمية وإلكترونية).

    وأضاف راشد أنه سيتم توفير فرص عمل بأندية رياضية، ومطابع للكتب ، ومستشفيات وصيدليات، وشركات أدوية، ومعامل تحاليل، وسلاسل تجارية، وشركات للبلاستيك والكيماويات والألومنيوم والمنسوجات والمفروشات والغزل والكرفانات والإنشاءات والدعاية والإعلان والأدوات الكهربائية والأمن والحراسات.​

    هذا المحتوى من

    Asha

    إعلان

    إعلان

    إعلان