كأس الأمم الأفريقية يصل مطار القاهرة الدولي.. اليوم

01:20 م الخميس 11 أبريل 2019
كأس الأمم الأفريقية يصل مطار القاهرة الدولي.. اليوم

كأس الأمم الأفريقية

كتب - طه عبيد

قالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، إن كأس الأمم الإفريقية 2019 سيصل عصر اليوم الخميس، قادمًا من الكاميرون صاحبة آخر تتويج للبطولة فى عام 2017، عقب فوزها على مصر بهدفين مقابل هدف واحد فقط.

وأشارت المصادر، إلى أن عددًا من الوزراء يتقدمهم وزير الطيران المدنى الفريق يونس المصري، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، ولفيف من الشخصيات العامة والاعلاميين الرياضيين، سيتواجدون في لاستقبال الكأس.

ومن المنتظر أن يظهر الكأس في قرعة نهائيات الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها بسفح الأهرامات بمنطقة الصوت والضوء، مساء غد الجمعة.

وقالت المصادر إنه تم الانتهاء من جميع الأعمال والاستعدادات الخاصة بإستقبال ضيوف مصر، المشاركين في قرعة كأس الأمم الإفريقية 2019، مؤكدة أن صالة 4 والمخصصة لاستقبال وفود الدول المشاركة، تزينت بأعلام المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، كما تم الانتهاء من إعداد الكونترات الخاصة بالوفود المشاركة في قرعة البطولة، والتي بدأت في التوافد على مصر منذ يومين .

وأضافت المصادر تم وضع لافتات، تحمل شعار "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف" والبطولة التي تبدأ القرعة الخاصة بها تحت سفح الأهرامات بمنطقة الصوت والضوء.

وكان الفريق يونس المصري وزير الطيران المدن، وجه بتخصيص صالة (4) لاستقبال البعثات الرياضية المشاركة فى هذا الحدث، كما أعلن عن إطلاق اسم البطولة على الصالة خلال فترة انعقادها فى مصر.

ووجه المصري، بتخصيص كاونترات ولوحات إرشادية لتقديم التسهيلات للمشاركين والوفود فضلًا عن تكوين فرق عمل من العلاقات العامة بشركتى ميناء القاهره الجوى ومصر للطيران يرتدون زى مخصص لتسهيل وسرعة إنهاء إجراءات وصول وسفر الوفود المشاركة .

إعلان

إعلان

إعلان