• ​الجيزة تبحث استعدادات شم النسيم وشهر رمضان

    01:11 م الخميس 11 أبريل 2019
     ​الجيزة تبحث استعدادات شم النسيم وشهر رمضان

    اجتماع المجلس التنفيذي

    كتب- إسلام ضيف:

    قال محافظ الجيزة أحمد راشد إنه تم ضخ أكثر من 200 مليون جنيه لرصف شوارع وطرق حيوية بالعديد من قطاعات المحافظة، حيث تم خلال الأشهر الماضية إنهاء العديد من مشروعات الرصف وتحويل العديد من الطرق والشوارع التي كانت يصعب السير فيها إلى محاور مرورية ذات كفاءة عالية ساهمت في توفير حلول مرورية للمواطنين.

    وأكد راشد - خلال ترؤسه لاجتماع المجلس التنفيذي اليوم الخميس-، أن كافة الأجهزة التنفيذية للمحافظة تعمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، موجهًا رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية بتكثيف مجهوداتهم خلال الفترة المقبلة لحل المعوقات التي تواجه المواطنين.

    وناقش المجلس التنفيذي - خلال الاجتماع - عددًا من الموضوعات التي تمس حياه المواطنين، وكان على رأسها الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية وأعياد شم النسيم وشهر رمضان المبارك وحملات تمشيط الأسواق من السلع الغذائية الفاسدة.

    وتابع المحافظ الموقف النهائي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها، مؤكدًا إزالة أية معوقات للانتهاء منها بالكامل لمواجهة أية مشكلات في الانقطاعات للمياه خلال فصل الصيف، وخاصة بالنقاط الساخنة التي تعاني من انقطاع مياه الشرب.

    إعلان

    إعلان

    إعلان