وزيرا التعليم والاستثمار يستعرضان تطورات تطبيق النظام الجديد مع البنك الدولي ​

11:11 ص الخميس 11 أبريل 2019
 وزيرا التعليم والاستثمار يستعرضان تطورات تطبيق النظام الجديد مع البنك الدولي ​

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

القاهرة- أ ش أ:

أشاد مسؤولو البنك الدولي بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في الاستثمار في العنصر البشري، خاصة في مجالي التعليم والصحة، حيث حرص البنك على دعمهما بقيمة 1.03 مليار دولار.

وذكر بيان لوزارة التربية والتعليم أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، استعرضا مع مسؤولين في البنك الدولي، تطورات مشروع تطوير التعليم الأساسي ومناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بالإسراع بمعدلات التنفيذ من خلال التعاون المشترك بين مصر والبنك الدولي.

اجتمع الوزيران اليوم الخميس، على هامش اجتماعات الربيع للبنك وصندوق النقد الدوليين في واشنطن، مع كل من خايمي سافيدرا تشاندوفي رئيس قطاع الممارسات العالمية للتعليم بمجموعة البنك الدولي، ومارينا ويس المدير الإقليمي للبنك في مصر.

وأكد وزيرا التعليم، والاستثمار والتعاون الدولي أهمية التنسيق بين وزارة التربية والتعليم والمؤسسات الدولية بهدف وضع خطط تنفيذية واقعية لتطوير العملية التعليمية تتسق مع رؤية الرئيس السيسي في التركيز على مجالات التعليم والصحة خلال الفترة المقبلة.

واتفقت مصر والبنك الدولي على عدد من الإجراءات التنفيذية خلال الفترة القصيرة المقبلة؛ بما يعمل على تحقيق مستهدفات المشروع بناء على رؤية مصر وأولويات التطوير التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.​

هذا المحتوى من

Asha

إعلان

إعلان

إعلان