إعلان

غدًا.. مدبولي يلقي كلمة نيابةً عن الرئيس السيسي في مئوية "العمل الدولية"

10:39 ص الأربعاء 10 أبريل 2019

الرئيس السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة عبدالكريم ويوسف عفيفي

يوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، غدا الخميس، كلمة للعالم في احتفالية منظمة العمل الدولية -التي تقام بإحدى الفنادق الكبرى- بالذكرى المئوية لتأسيسها في "١٩١٩- ٢٠١٩" ومرور٦٠ عاما على إنشاء مكتبها بالقاهرة .

ويلقي كلمة الرئيس، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في الاحتفالية التي يتم تغطيتها على مستوى 4 قارات من خلال 24 دولة، ويتزامن موعد التغطية مع ذكرى جلسة مؤتمر باريس للسلام في 11 أبريل 1919 والتي قبلت مسودة دستور منظمة العمل الدولية، الذي أصبح جزءًا من معاهدة فرساي التي وقعت في 28 يونيو 1919 لإنهاء الحرب العالمية الأولى.

وحسب بيان، الأربعاء، تذاع الاحتفالية عالميا، ويشهدها عدد من الوزراء والسفراء وممثلي المنظمات والهيئات الدولية بالقاهرة، ويتحدث في الاحتفالية محمد سعفان، وزير القوى العاملة، وموسى أومارو، نائب المدير العام لمنظمة العمل الدولية للعمليات الميدانية والشراكات، وإيريك أوشلان، مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة.

وقال سعفان، إن الاحتفالية تتضمن فعالياتها أوبريت "ايزيس تحكي عن العمل"، وكورال أطفال مصر بقيادة المايسترو سليم سحاب، وأغنية مهداة من الفنانة بشرى لمنظمة العمل الدولية "كتاب ولعبة" ، وعرض بالونات.

فيديو قد يعجبك: