إعلان

صاحب مبادرة "1000 جنيه" لتطوير السكة الحديد: "اتفهمت غلط"

08:02 م الجمعة 08 مارس 2019

النائب محمد بدوي دسوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال النائب محمد بدوي دسوقي، عضو لجنة النقل والمواصلات، إن ما أثير من لغط حول مبادرته لتطوير السكك الحديدية "غير صحيح"، مضيفًا: "مبادرة من أجل سكك حديد أفضل، لا تُلزم كل المواطنين بالتبرع، وما تم تداوله عن مطالبتي كل مواطن بدفع 1000 جنيه لتطوير السكك الحديد، تم فهمه بصورة خاطئة، والمبادرة عملية افتراضية، وحسابات تقديرية".

وأشار "بدوي"، في بيان له، الجمعة، إلى أن هناك من سيدفع مليون جنيه لنفسه ونيابة عن 1000 مواطن من غير القادرين، مؤكداً أن المبادرة من أجل محدودي الدخل والمواطنين غير القادرين، حيث أن أغلب رجال الأعمال لا يستقلون القطارات، قائلاً: "مبادرة 1000 جنيه من أجل سكك حديد أفضل عشان المواطن الغلبان ومحدودي الدخل".

وناشد عضو لجنة النقل والمواصلات، رجال الأعمال والقطاع الخاص والمحبين لهذا الوطن، بالتبرع لتطوير السككة الحديد والوقوف بجانب الدولة لتنمية أهم قطاع محوري في الدولة لوقف نزيف الأرواح، وعدم تصدير مشاهد للخارج من شأنها التأثير سلباً على الاستثمارات.

واستطرد "بدوي": "عند إنشاء هذا الصندوق أعد بدفع ١٠٠٠ جنيه عن نفسي ومائة ألف عن غير القادرين"، داعياً كل من لديه القدرة لدعم إنشاء هذا الصندوق بالوقوف مع الدولة.

فيديو قد يعجبك: