إعلان

خلال جولة تفقدية.. محافظ الجيزة يجازي مشرفي النظافة بإمبابة

12:17 م الثلاثاء 05 مارس 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- إسلام ضيف:
قرر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مجازاة مشرفين النظافة التابعين للهيئة العامة للنظافة والتجميل، وحي شمال الجيزة والمسئولين عن قطاعات النظافة بمنطقة امبابة، بعد تفقده صباح اليوم الثلاثاء، حالة النظافة بقطاعات الحي وملاحظته وجود تدني بمستوى النظافة نتيجة تقصير المشرفين في متابعة أعمال رفع المخلفات أولاً بأول والسماح بتراكمها.
وقالت محافظة الجيزة في بيان لها اليوم، إن قرار المحافظ جاء كإنذار أول لمشرفي النظافة بحي شمال الجيزة، واستمراراً للإجراءات التي يتم اتخاذها في إطار تطوير كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة وضبطها بما يحقق مصلحة المواطن وينعكس على إحداث طفرة في النظافة يلمسها المواطنين.
ووجه المحافظ رئيس هيئة النظافة والتجميل بسرعة الدفع بعدد من الشركات للعمل في منظومة الجمع السكني بحي شمال الجيزة؛ لرفع مستوى النظافة به مع مراقبة عمل تلك الشركات مراقبة دقيقة للتأكد من إحداثها النتائج الايجابية على الشارع.
وأكد المحافظ فى تصريحات له خلال الجولة أنه سيعاود المرور مجدداً خلال الأسبوع الحالي على منظقة امبابة لمتابعة حالة النظافة بها.
وتفقد راشد حالة النظافة بشارع الوحدة والأقصر والقومية والصفطاوي، وبشتيل وأرض مطار امبابة، موجهًا برفع كفاءة النظافة بها وعدم السماح مجدداً بتراكم المخلفات، وتثبيت ورديات للمرور الدوري اليومي ورفع أي بؤر للمخلفات وسط الكثافات السكانية.
وشهدت جوله المحافظ بحي شمال الجيزة تحرير محضر إشغال طريق لمؤسسة لتجارة الأخشاب تتعدى على حرم الطريق العام بالألواح الخشبية حيث تقرر فرض غرامة مالية مغلظة وإغلاقها في حال رفض مالكها دفع الغرامة لعدم تكرار تعديها على نهر الطريق واستغلال الأرصفة والطرق المخصصة للمشاة في تخزين وتشوين البضائع.

فيديو قد يعجبك: