إعلان

100شادر و300 منفذ.. "الزراعة" تستعد مبكرًا لاستقبال رمضان

05:02 م السبت 30 مارس 2019

وزير الزراعة عز الدين أبو ستيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

تستعد وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عبر قطاع الإنتاج، للتجهيزات الخاصة بشهر رمضان القادم من خلال رفع درجات الاستعداد القصوى، حيث تستهدف الوزارة وللمرة الأولى توفير 100 شادر و300 منفذ لبيع اللحوم والأسماك بأسعار مخفضة للمواطنين.

وتواصل الوزارة على كافة القطاعات العمل على إتمام عملية تجهيز بناء الشوادر في الأماكن التابعة لمنافذ وزارة الزراعة بأسعار أقل من منافستها بقيمة 25%، بواقع 2 شادر لكل محافظة بجانب منافذ الوزارة.

ووجه الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بتكثيف عمليات التفتيش والمرور وضخ السلع في الأسواق فضلاً عن مراقبة منافذ بيع وتداول اللحوم ومنتجاتها، والمطاعم، بالتنسيق مع الجهات المعنية لضبط أي مخالفات.

وكشف مصدر بالزراعة، لمصراوي، أن الوزارة تضخ حاليًا كميات كبيرة من اللحوم والدواجن والأسماك والألبان ومنتجاتها المختلفة، وكذلك السلع الغذائية المختلفة، ومواد البقالة والخضر والفاكهة في كافة المنافذ التابعة للوزارة بالقاهرة والمحافظات.

وتهدف وزارة الزراعة، إلي توفير كافة مستلزمات شهر رمضان المقبل، على أن يتم تجيهزها خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل وطرحها للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: