فتح حديقتى الحيوان والأورمان مجاناً للمواطنين أحتفالاً بالعيد القومى لمحافظة الجيزة

03:58 م السبت 30 مارس 2019
فتح حديقتى الحيوان والأورمان مجاناً للمواطنين أحتفالاً بالعيد القومى لمحافظة الجيزة

حديقة الحيوان

كتب- إسلام ضيف:

تستقبل حديقتي الحيوان والأورمان بالجيزة يوم الأحد 31 مارس زائريها مجانًا وذلك احتفالاً بالذكرى المئوية للعيد القومي لمحافظة الجيزة.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، في بيان، إن الدكتور عزالدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وافق على فتح حديقتى الحيوان والأورمان مجانًا أمام المواطنين بمناسبة العيد القومي للمحافظة، مشاركةً من وزارة الزراعة لأهالي الجيزة في احتفالاتهم بالذكرى المئوية للعيد القومي للمحافظة.

وأكد راشد أن العيد القومي للمحافظة يوافق ذكرى استشهاد أبناء نزلة الشوبك بالبدرشين أثناء تصديهم للاحتلال الإنجليزى في ثورة 1919 مضيفًا: أن حديقة الحيوان من المنشآت الهامة بالمحافظة والتي تمثل عناصر جذب للمواطنين من مختلف الأعمار.

وقال راشد إن المحافظة اعتادت كل عام مشاركة مواطنيها الاحتفال بذلك اليوم لتمتد طرق التواصل بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومواطنى الجيزة.

وأكد المحافظ أنه تم التشديد على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف أعمال النظافة والتجميل بأنحاء المحافظة حتى تظهر بصورة مشرفة أثناء الاحتفال بالعيد القومي.

يذكر أن محافظة الجيزة قد أعلنت عن موافقة وزارة الآثار عن فتح منطقة آثار ميت رهينة مجانًا للمصريين يوم الأحد 31 مارس الجاري مشاركة من وزارة الاثار بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

إعلان

إعلان

إعلان