إعلان

​التعليم: اختتام فعاليات مسابقات اللقاءات الرياضية للمحافظات الحدودية

05:23 م الجمعة 29 مارس 2019

طارق شوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

اختتمت، اليوم الجمعة، فعاليات مسابقات مشروع اللقاءات الرياضية للمحافظات الحدودية للمرحلة الإعدادية للبنين والبنات، والتي أقيمت في الفترة من 17 إلى 29 مارس الجاري، بمشاركة محافظات "السويس، دمياط، الشرقية، الإسماعيلية، بورسعيد، شمال سيناء، جنوب سيناء"، وذلك تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وشارك في تنظيم المسابقة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية برئاسة الدكتورة إيمان حسن، والإدارة العامة للتربية الرياضية بقيادة الدكتورة جيهان علام، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية تحت قيادة اللواء إسماعيل الفار وميرفت صادق مدير عام التعليم العام والأزهري.

وقالت الدكتورة إيمان حسن، إن المسابقة تأتي من منطلق حرص الوزارة بالرياضة المدرسية والصحة العامة، مشيرة إلى أن هناك العديد من المسابقات والأنشطة التي ستنظم خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وجاءت نتائج المسابقة في "الكاراتيه"، المركز الأول فازت محافظة الشرقية "بنين" ومحافظة الإسماعيلية "بنات"، وفي مسابقة تنس الطاولة فازت محافظة الإسماعيلية بالمركز الأول في مسابقة "بنين" و"بنات".

وفي مسابقة الوثب الطويل، فازت محافظة الإسماعيلية "بنين"، وفي مسابقة "50 مترا عدْو" فازت محافظة الشرقية بالمركز الأول "بنين".

وفي مسابقة كرة القدم الخماسي، فاز بالمركز الأول محافظة دمياط "بنين"، وفي مسابقة "البنات" فازت محافظة الشرقية بالمركز الأول.

فيديو قد يعجبك: