إعلان

"القاهرة": إنشاء 30 دورة مياه عمومية بالعاصمة قبل "أمم إفريقيا"

10:51 ص الخميس 28 مارس 2019

توقيع بروتوكول تعاون

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد نصار:

وقعت محافظة القاهرة مع إحدى الشركات الخاصة، بروتوكولًا لإنشاء وتشغيل وإدارة وصيانة وحدات دورات مياه متطورة تقدم خدماتها للمواطنين ببعض المواقع بالعاصمة وهي عبارة عن دورة مياه بها 4 وحدات منفصلة حديثة مجهزة بنظم موفرة للمياه مقسمة للجنسين من جهتين مختلفتين، إحداها مجهزة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى وجود منفذ لبيع المشروبات والمأكولات الخفيفة، وهذه الوحدات متابعة بنظام مراقبة بالكاميرات على مدار 24 ساعة، وتضم 2 شاشة تليفزيون في لوحات إعلانية مثبتة على جوانب الوحدة.

وقال اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، في بيان، إن هذا العقد تم توقيعه ضمن الإجراءات التي تتخذها المحافظة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تنميتها وتبني النظم الحديثة لتطويرها خاصة مع قرب فاعليات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم وضرورة الحفاظ على الشكل الحضاري للقاهرة.

وأشار المحافظ، إلى أن دورات المياه العامة الجديدة سيتم توفيرها في بعض مناطق القاهرة ويتوافر بها شروط الحفاظ على البيئة وتتفق مع النسق الحضاري للقاهرة بما لا يعوق الحركة المرورية وبما يحقق ويساهم في إتاحة فرص عمل للشباب.

وأضاف محافظ القاهرة، أن الشركة ستجهز وتشغل 30 وحدة خلال شهرين قبل بدء بطولة كأس الأمم الإفريقية، على أن توفر الشركة المنفذة العدد اللازم من الأفراد القائمين بأعمال الأمن والنظافة على مدار 24 ساعة.

وقع البروتوكول اللواء محمد حنفي، السكرتير العام ممثلاً عن محافظة القاهرة، ورئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة لدورات المياه.

فيديو قد يعجبك: