إعلان

"المقاولون العرب": انجاز 70% من مقصورة ستاد القاهرة واستراحات كبار الزوار

08:41 م الخميس 21 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تفقد المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب، اليوم، مشروع تطوير ستاد القاهرة الدولي الذي تجري أعماله على قدم وساق على مدار الساعة استعدادًا لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

جاء ذلك بحضور اللواء ابراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية واللواء على درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة والمهندسين إمام عفيفي نائب رئيس مجلس الإدارة وأحمد عباس عضو مجلس الإدارة وسيد شندي رئيس قطاع القاهرة الكبرى ومحمد علوي مدير ادارة المنشآت المتميزة ومحمد ابراهيم مدير فرع مدينة نصر وهاني هاشم مدير فرع حلوان ونائبه أحمد الرفاعي وخالد رشاد مدير مشروعات فرع مدينة نصر المشرف علي المشروع وأحمد ممدوح مدير المشروع.

وأوضح المهندس سيد شندي، أنه "جاري أعمال تنسيق الموقع من بداية بوابة آل رشدان حتى مدخل الاستاد حيث تم ازالة الإسفلت ووضع طبقة التأسيس تمهيدا لتركيب الإنترلوك وبالنسبة لأعمال الواجهة الرئيسية فقد تم الانتهاء من تركيب الهيكل المعدني تمهيدا لتركيب تجاليد الألومنيوم".

وأشار إلى "إنجاز 70% من أعمال منطقة المقصورة الرئيسية شاملة أعمال المدخل وصالون الاستقبال الرئيسي والمدرجات وجاري أعمال التشطيبات والتكييف والكهرباء كما تم انجاز أيضاً نسبة 70% من استراحات كبار الزوار الموجودة بدور الميزانين ونسبة 50% من أعمال غرف تغيير الملابس والتي جرى إنشاؤها من جديد طبقا لمتطلبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم".

وأضاف شندي أنه جرى إسناد أعمال عبارة عن نقل بوابة الاستاد من ناحية طريق صلاح سالم لمسافة 100متر إلى داخل الاستاد تيسيرا على الجماهير ولسيولة حركة المرور بالشارع، وقمنا على الفور بعمل الرسومات الخاصة وأعمال الجسات بها والموافقة عليها من قبل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

ولفت إلى أنه سيتم البدء في أعمال الحفر والقواعد والتجهيز لتصنيع الهيكل المعدني لها السبت المقبل، وسيتم الانتهاء من أعمالها قبل بدء البطولة.

فيديو قد يعجبك: