إعلان

صور| حالة الطقس الآن.. والأرصاد: رياح ثم أمطار خلال 48 ساعة

03:32 م السبت 16 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تصوير- جلال المسري

قال محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس اليوم تشهد نشاطا للرياح على أغلب الأنحاء، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على سيناء وجنوب الصعيد والمناطق المكشوفة.

وأضاف شاهين، لمصراوي، اليوم السبت، أنه من المتوقع سقوط أمطار على السواحلة الشمالية والوجه البحري، تكون من خفيفة إلى متوسطة، قد تصل إلى بعض المناطق بالقاهرة.

وتابع: أما حالة الطقس في شمال وجنوب الصعيد، فستكون مائلة إلى الدفء نهارًا، بارد في الليل، تقل إلى حد شديدة البرودة على بعض المناطق في الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر.

وأكد شاهين أنه خلال اليومين المقبلين ستظهر السحب المتوسطة والخفيفة، تتكون فيها الشبورة المائية في الساعات الأولى من النهار، تكون كثيفة بداية من الأحد على المناطق القريبة من المصطحات المائية والمناطق الزراعية، ما تتسبب في قلة الرؤية خاصة لسائقي السيارات.

وأكد أن حالة الطقس خلال الأيام الحالية تعتبر مزيجًا بين خصائص فصل الشتاء وفصل الربيع، ففصل الشتاء لم ينتهِ بشكل كامل ومن الممكن أن تحدث أي تغييرات في حالة الطقس في أي وقت، أو يستمر الجو الربيعي كما هو الآن.​

"الكونسلتو"- أحد إصدارات وكالة أونا للصحافة والإعلام، التي تضم "مصراوي ويلّاكورة ووكالة أونا"- يوضح نصائح لمرضى الجيوب الأنفية:

أمطار وتقلبات جوية.. إرشادات ضرورية لأصحاب الأمراض المزمنة

فيديو قد يعجبك: