إعلان

"شخصيات عالمية في الافتتاح".. 3 توجيهات لـ"مدبولي" استعدادًا لأمم أفريقيا

03:10 م الثلاثاء 12 مارس 2019

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد غايات:

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الثلاثاء، اجتماعًا مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة؛ لمتابعة آخر الاستعدادات الخاصة بتجهيز ورفع كفاءة الاستادات التي تستضيف بطولة كاس الأمم الأفريقية ٢٠١٩، لكرة القدم.

وعرض صبحي الموقف بشأن كل استاد على حدة، وتطور الأعمال والتجهيزات التي تتضمن رفع كفاءة غرف الملابس، والعيادة، ووحدة كشف المنشطات، والمدرجات، ودورات المياه، بالإضافة إلى تجميل مداخل ومخارج الاستادات، والمناطق المحيطة بها.

واطمأن رئيس الوزراء، أن أعمال التجهيز تسير وفقًا للخطة المستهدفة في جميع الملاعب والاستادات، وكذا فيما يخص ملاعب التدريب سواء الملحقة بالملاعب الرئيسية، أو ملاعب التدريب المنفصلة للفرق المشاركة في البطولة.

ووجه رئيس الوزراء بضرورة استمرار هذا الجهد والأداء بنفس المعدلات حتى يتسنى الانتهاء من جميع الأعمال قبل افتتاح البطولة بوقت كاف، بحيث يكون هناك متسع من الوقت لإقامة مباراة تجريبية قبل البطولة على كل ملعب على حدة وفقًا لما هو متبع، مع دعوة وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالدولة لشخصيات رياضية بارزة على المستوى العالمي للمشاركة في حفل سحب قرعة البطولة.

فيديو قد يعجبك: